قائد الطوفان قائد الطوفان

مباحث خانيونس تضبط لص دراجات نارية ‎

(الأرشيف)
(الأرشيف)

غزة- الرسالة نت

تمكنت المباحث العامة في محافظة خانيونس من ضبط ثمان دراجات نارية مسروقة بسوق القدس للدرجات بالمحافظة جنوب قطاع غزة، في حين تمكنت مباحث التموين بالاشتراك مع قسم الصحة ووزارة الاقتصاد بجولة على بعض المحلات في محافظة خانيونس.

وأكد الرائد مهران الشواف مدير مباحث المنطقة الشرقية في محافظة خانيونس بأن مباحث الشرقية اشتبهت بالمدعو(م-ع)، ومن خلال الرصد والمتابعة تم ضبطه أثناء إقدامه ببيع إحدى الدراجات المسروقة في سوق القدس وتم التحرز على الدراجة وإلقاء القبض على المذكور.

وخلال الاستجواب أقرّ بالواقعة المنسوبة إليه وتم إحالة القضية لمفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول.

وذكر الشواف بأن المذكور يقوم بتغيير الرقم التسلسلي للدراجات ومن ثم يقوم ببيعها في سوق القدس حيث تم التحرز على 5 دراجات من أصل 12 دراجة وتم التعرف على أصحاب الدراجات المسروقة من خلال الأرقام التسلسلية الموجودة لدى المباحث.

وأكد على ضرورة  إفادة المواطنين المباحث العامة بالرقم التسلسلي للدراجة النارية لفحص الرقم التسلسلي قبل شراء الدراجة للتأكد من قانونيتها.

وذكر الشواف بأن المباحث تمتلك قاعدة بيانات بجميع الأرقام التسلسلية للدراجات النارية المسروقة.

من جهتها، ضبطت مباحث التموين 7 طن من البطيخ الفاسد بحوزة التاجر(م,ح) حيث تم فحصها والتأكد من مدى صلاحيتها وتبين أن الكمية فاسدة ولا تصلح للاستهلاك الآدمي.

وأكدت مباحث التموين بمحافظة خان يونس أنها أتلفت المضبوطات الفاسدة بمحضر إتلاف رسمي وبالطرق الصحيحة.

 

 

متعلقات

أخبار رئيسية

المزيد من سياسي

البث المباشر