المصري صلاح نجم الأسبوع بدوري الأبطال

اللاعب المصري محمد صلاح
اللاعب المصري محمد صلاح

غزة - الرسالة نت

اختار موقع "سوكر مجازين" الإيطالي الجناح المصري محمد صلاح لاعب بازل السويسري نجما لهذا الأسبوع في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد قيادته فريقه لتحقيق فوز كبير علي رازجراد البلغاري 4-2 بذهاب الدور المؤهل لدور المجموعات بالبطولة، وتسجيله هدفين بالإضافة لحصوله على ضربة جزاء.

وأشار الموقع إلى أن صلاح انضم لبازل قادما من المقاولون العرب المصري مقابل 2.5 يورو في صيف 2012, وهو مبلغ جيد للاعب في مثل عمره بذلك التوقيت.

وقال الموقع: "تمكن صلاح من الانطلاق مع بازل في موسمه الأول وصنع ذكريات لا تزال محفورة في ذاكرة الجماهير السويسرية مثل تسجيله بمرمى توتنهام وتشيلسي في الدوري الأوروبي، ثم أحرز هدفين الأربعاء الماضي في مرمى رازجراد ليضع فريقه على حافة التأهل لدور المجموعات لدوري الأبطال".

وكشف الموقع عن أن القيمة التسويقية لمحمد صلاح أصبحت تتراوح بين "10-15" مليون يورو، وأبدت أندية فيورنتينا الإيطالي وفالنسيا الإسباني وتوتنهام وليفربول الإنجليزيين، رغبتها بالحصول على خدماته.

وفي سياق منفصل، باتت مشاركة صلاح مع بازل في مباراته أمام لوزيرين السبت بالجولة السادسة لبطولة الدوري السويسري محل شك.

وأوضحت صحيفة "تاجس فوخية" السويسرية أن صلاح تعرض لكدمة في مشط القدم خلال مباراة بازل مع رازجراد البلغاري.

وكشفت الصحيفة عن أن مورات ياكين المدير الفني لبازل قد استقر على الدفع بالأرجنتيني ماتياس دلجادو، لكنه لم يحسم موقفه فيما يخص الدفع بصلاح أو فالنتين شتوكر المصاب أيضا.

ووضعت الصحيفة في تشكيلها المتوقع للمباراة احتمالية وجود لاعبين من الثلاثي "صلاح وشتوكر وديفيد ديجين", مع الإشارة إلى أن الإصابة التي لحقت بصلاح أقل خطورة من شتوكر.

البث المباشر