رونالدو لن يحضر حفل اليويفا متعلّلا بمباراة ودية

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

الرسالة نت - وكالات

رفض لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو الخميس السفر إلى موناكو لحضور حفل الاتحاد الأوروبي للعبة "يويفا", لمشاركته مع فريقه ريال مدريد الإسباني في المباراة الودية أمام ديبورتيفو لاكورونا.

وبالرغم من حصول رونالدو على تصريح من الريال بالسفر إلى موناكو لحضور الحفل الذي يقام الخميس ويشهد الإعلان عن الفائز بلقب أفضل لاعب في الموسم الماضي، فضّل البرتغالي البقاء في مدريد وخوض المباراة الودية أمام ديبورتيفو.

ويتنافس رونالدو مع الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني والفرنسي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ الألماني على اللقب.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية: "اللاعب البرتغالي يريد البقاء وسط فريقه ولا يزال يحتفظ بالذكريات السيئة التي تعرّض لها في موناكو العام الماضي, عندما خطف أندريس إنييستا نجم برشلونة الجائزة, بعدما بدا أنّ الصراع على الجائزة سيكون محصورا بين رونالدو وميسي".

وتأكّد سفر ميسي بصحبة ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة وأندوني زوبيزاريتا مدير الكرة بالنادي إلى موناكو لحضور الحفل الذي يشهد أيضا قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويبدو ريبيري المرشّح الأقوى للفوز بالجائزة هذه المرّة بعدما قاد بايرن لثلاثيته التاريخية "دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا".

البث المباشر