قائمة الموقع

صور.. كأس السوبر "أزرق"

2013-08-30T17:27:11+03:00
شباب رفح يتوج بكأس السوبر
الرسالة نت - فادي حجازي

توّج فريق شباب رفح بكأس السوبر "فائق الحناوي", عقب فوزه على نظيره الجمعية الإسلامية بهدف نظيف, في المباراة التي جمعتهما على ملعب المدينة الرياضية بخانيونس جنوب القطاع مساء الجمعة.

وجاءت المباراة هادئة بين الطرفين وسط حذر دفاعي خوفا من تلقي أحدهما هدفا مباغتا, وفي الدقيقة 10 سدد محمد الرخاوي كرة قوية مرت بجانب المرمى, رد عليه تامر عرام بكرة ضعيفة أمسكها عبد الله شقفة بسهولة.

وبعد مرور ربع ساعة اعتمد شباب رفح على الأطراف عن طريق راجي عاشور ومحمد أبو دان الذين حاولا الوصول لشباك فادي جابر, لكن سامي سالم ويحيى عزام كانا بالمرصاد, لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني بادر "الزعيم" بالهجوم ونجح إيهاب أبو جزر في إحراز هدف التقدم له من كرة ثابتة أخطأ جابر في تقديرها لتدخل الشباك, وسط فرحة هستيرية في مدرجات الأزرق.

وفي الدقيقة 63 سدد سالم كرة قوية أمسكها شقفة على دفعتين, قبل أن يرد عليه "البديل" محمد عبد اللطيف موسى بكرة قوية مرت بجانب المرمى.

وواصل شباب رفح هجومه تجاه مرمى الجمعية, فسدد أبو دان كرة ماكرة حولها جابر إلى ركنية ببراعة, لتنتهي المباراة بفوز شباب رفح بلقب كأس السوبر الأول في القطاع بعد تجاوزه الجمعية بهدف نظيف.

أدار اللقاء تحكيميا أمين عويص للساحة, وساعده على الخطوط محمد الغول وإبراهيم الزعانين, ومحمود أبو مصطفى رابعا.

اخبار ذات صلة
كأس قطاع غزة "أزرق"
2012-07-13T17:55:47+03:00