كرييتف تطرح مجموعة من سماعات الرأس

صورة لسماعات شركة كرييتف (الأرشيف)
صورة لسماعات شركة كرييتف (الأرشيف)

واشنطن – الرسالة نت

 أعلنت شركة "كرييتف تكنولوجي" المتخصصة في مجال تطوير منتجات الترفيه الرقمي، مؤخرًا عن مجموعة جديدة بالكامل من سماعات الرأس "كرييتف أورفانا" والتي تضم الطرازات “كرييتف أورفانا بلاتينيوم” و”كرييتف أورفانا جولد” و”كرييتف أورفانا لايف!2″ وهي الجيل الجديد من سماعة رأس الحائزة على عدة جوائز “أورفانا لايف”.

وقالت الشركة إنه سيتم الكشف عن هذه المجموعة الجديدة من سماعات الرأس المخصصة لعشاق الصوت عالي الوضوح في معرض IFA 2013 المقام حاليًا في العاصمة الألمانية، برلين، ضمن جناحها رقم 110 في القاعة 3.2، ميسي برلين من 6 ولغاية 11 سبتمبر/أيلول الجاري.

وأشارت “كرييتف” إلى أن العلامة التجارية “أورفانا” تعتبر سماعات متميزة من “كرييتف” توفر أداءً صوتيًا حقيقيًا. وبالإضافة إلى توفيرها للصوت عالي النقاء، تم تزويد الطرازين “كرييتف أورفانا بلاتينيوم” و”أورفانا جولد” بمجموعة رائعة من الميزات التكنولوجية المتطورة.

وتأتي على رأس هذه الميزات تكنولوجيا “شير مي” (ShareMe) الجديدة كليًا والتي تتيح لمستمعين اثنين ربط سماعتين لاسلكيتين تدعمان هذه التقنية، معًا بسهولة وبشكل لاسلكي مع جهاز ذكي واحد، ومشاركة الصوت في نفس الوقت، حيث تعتبر مثالية للاستماع في وقت واحد للتدوين الصوتي أو الكتاب الصوتي أو مشاهدة فيلم معًا خلال رحلة طويلة.

وبحسب “كرييتف”، تعتبر “كرييتف أورفانا بلاتينيوم”، وهي سماعة الرأس الرئيسية الجديدة ضمن هذه المجموعة، الأكثر غنىً بالمزايا ضمن مجموعة “أورفانا” وربما بين سماعات الرأس الأخرى في السوق. وتوفر محركات الصوت القوية والدقيقة من قياس 55 ملم صوتًا جهوريًا ونبرات صوتية واضحة ونقية بينما توفر وسادات الأذن الأسفنجية راحة تامة وتجربة موسيقية متميزة للمستمع، حسب تعبيرها.

كما تحتوي سماعة الرأس “أورفانا بلاتينيوم” على تقنية العزل النشط للضوضاء ثلاثية الأنماط وتكنولوجيا “بلوتوث” المتطورة مع دعم لترميز الصوت عالي الوضوح “أبتكس” (aptX) و”إيه. إيه. سي” (AAC). وتستخدم تقنية العزل النشط للضوضاء ثلاثية الأنماط ضوابط متطورة للحد من الضوضاء من خلال الضبط المسبق والضبط التراجعي مع أربعة ميكروفونات مخصصة للحد من الضوضاء بنسبة 90%، بالإضافة إلى توفير خيار أوضاع الاستخدام في الطيارة أو القطار أو داخل المنزل.

البوابة العربية للأخبار التقنية

البث المباشر