يونايتد سيضرب بقوة في "الميركاتو" الشتوي

فابريغاس أحد أهداف يونايتد في الانتقالات الشتوية المقبلة
فابريغاس أحد أهداف يونايتد في الانتقالات الشتوية المقبلة

الرسالة نت - وكالات

نشر الموقع الإيطالي الشهير "توتو ميركاتو" تقريرا خاصا عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مشيرا إلى التعاقدات المتوقع أن يعقدها المدير الفني الاسكتلندي ديفيد مويس الذي يخوض أول مواسمه مع الفريق الإنجليزي بعد رحيل أسطور التدريب السير أليكس فيرغسون.

وأكد الموقع الإيطالي والذي تنصب أغلب أخباره على انتقالات اللاعبين أن مسئولي مانشستر يونايتد يسعون بكل قوة إلى إرضاء جماهير الشياطين الحمر الغاضبة خاصة بعدما انتهى موسم الانتقالات الصيفية للموسم الجاري دون التعاقد مع لاعب ذي قيمة كبيرة.

وأضاف الموقع حسب التقرير المنشور أن جماهير النادي الإنجليزي لم يقتنعوا بجلب لاعب إيفرتون مروان فيلايني التي تمت في آخر ساعات سوق الانتقالات, بعد أن كانت طموحاتهم تتمثل في التعاقد مع لاعب وسط برشلونة الإسباني الحالي وأرسنال السابق سيسك فابريغاس.

كما تطرق الموقع للحديث عن أبرز الصفقات التي يستهدفها مويس خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل, حيث برز كل من الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي والأوروغواياني لويس سواريز لاعب ليفربول.

ويمني مويس النفس بالتعاقد مع أحد النجوم البارزة في القارة الأوروبية من أجل تخفيف حدة الهجوم الجماهيري عليه, بسبب عدم سعيه جلب نجم كبير, إضافة لعدم رضى الجماهير عن أداء الفريق في انطلاق الموسم الكروي.

البث المباشر