الثريا للأعلام تختتم دورة العلاقات العامة للشرطيات

غزة - الرسالة نت

أكد الدكتور معتز الخالدى مدير عام العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية أن من أهم الضرورات التي يجب أن يركز عليها الشرطي الفلسطيني الارتقاء بشخصيته للأفضل و محاولة تطوير عمله وآليات التعامل والتواصل مع الجمهور.

وقال الخالدى خلال اللقاء الختامي لدورة " العلاقات العامة والاتصال الانسانى " التي نظمتها الثريا للاتصال والإعلام لصالح مديرية الشرطة النسائية في قطاع غزة بحضور النائبة جميلة الشنطى والنائب هدى نعيم : ان الشرطي والشرطية  سفراء لأجهزتهم أثناء تعاملهم مع الجمهور، لذا لابد أن يكونوا على دراية كاملة بعلم العلاقات العامة وما يحمله من نماذج تعامل لجماهير متنوعة قد يصادفونهم في حياتهم .

وشكر الخالدى الثريا للاتصال والإعلام على دورها الريادي في الاهتمام بالإعلاميين وموظفي العلاقات العامة في المؤسسات المختلفة وصقل خبراتهم بالدورات التدريبية التي تعزز من مكانتهم الوظيفية والإنسانية معلناً أن دورة الشرطيات هي الدورة الأولى ضمن سلسة دورات تعقدها الثريا لصالح إدارة العلاقات العامة في  الشرطة الفلسطينية .

من جهتها قالت النائب هدى نعيم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثريا أن المؤسسة تهدف إلى الارتقاء بكافة العاملين في مجال العلاقات العامة والإعلام لحساسية مواقعهم وظائفهم خاصة في جهاز الشرطة ، و وزارة الداخلية والدوائر الحكومية المختلفة، ورحبت بعقد دورات أكثر تخصصا لاى جهة حكومية أو أهلية من شأنها خدمة الصالح العام والمواطن الفلسطيني .

بينما شكرت النائب جميلة الشنطى الجهود التي تبذلها مؤسسة الثريا في مجال التدريب ، خاصة برنامجها التدريبي الذي يستهدف موظفي الدوائر الحكومية الذي من شأنه تأسيس علاقة متينة مع المواطن الفلسطيني مبنية على النزاهة والشفافية وتوافر المعلومة .

 

البث المباشر