فيديو.. ثلاثي عربي بنصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

جانب من مباراة القادسية الكويتي والشرطة السوري
جانب من مباراة القادسية الكويتي والشرطة السوري

الرسالة نت - وكالات

تأهل القادسية الكويتي والفيصلي الأردني والكويت الكويتي إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم, بعد تعادل الأول مع الشرطة السوري 2-2 وفوز الثاني على كيتشي من هونغ كونغ 2-1 والثالث على ضيفه نيو رادينت المالديفي 5-صفر مساء الثلاثاء في إياب دور الثمانية.

القادسية – الشرطة (2-2)

وفي المباراة الأولى، سجل مساعد ندا (17 و32 من ضربة جزاء) هدفي القادسية، وأحمد الدوني (68) والبرازيلي جيلسون توسي (80) هدفي الشرطة.

وكان الفريقان قد تعادلا سلبا في مباراة الذهاب في الكويت.

الفيصلي – كيتشي (2-1)

أما الفيصلي الأردني فجدّد فوزه على كيتشي من هونغ كونغ وبنفس نتيجة الذهاب 2-1، إذ سجل خلدون الخوالدة (18) وعبد الهادي المحارمة (54) هدفي الفيصلي، وهوانغ يانغ (54) هدف كيتشي.

ويلتقي القادسية في نصف النهائي مع الفيصلي الأردني.

الكويت – رادينت (5-0)

وأكد حامل اللقب الكويت الكويتي تفوقه في الذهاب على نيو رادينت المالديفي وفاز عليه 5-0 أحرزها التونسي عصام جمعة (30 و40 و45) وعبد الله البريكي (22) وعلي الكندري (70).

وكان الكويت قد اكتسح منافسه ذهابا بسبعة أهداف مقابل هدفين.

ويلتقي حامل اللقب في نصف النهائي مع إيست بنغال الهندي الذي تأهل على حساب سيمين بادانغ الإندونيسي (فاز عليه 1-صفر ذهابا وتعادل معه 1-1 إيابا).

ويجري الدور نصف النهائي في الأول من تشرين الأول/أكتوبر ذهابا، فيما يقام الإياب في الثاني والعشرين من الشهر نفسه, علما أن الاتحاد الآسيوي لم يثبت الموعدين بشكل نهائي حتى الآن.

البث المباشر