قائمة الموقع

صور.. فرسان الشمال يحرجون الزعيم

2013-09-27T16:10:46+03:00
فرحة لاعبي جباليا بهدف عبد الله عكاشة
الرسالة نت - فادي حجازي

أحرج شباب جباليا نظيره شباب رفح, وأجبره على التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما, في المباراة التي جرت عصر الجمعة على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع, في افتتاح منافسات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم.

وفاجأ "فرسان الشمال" الجميع بعرض قوي, وخاصة أواخر الشوط الثاني, وكانوا على مقربة من إنهاء المباراة فائزين لولا تسرعهم أمام المرمى, فيما لم يكن لاعبو الزعيم في يومهم وغاب عنهم التوفيق في أغلب فترات اللعب.

وسجل هدفي جباليا أسامة نوفل وعبد الله عكاشة في الدقيقتين 13 و83 على التوالي, بينما أحرز هدفي رفح حمادة الرخاوي في الدقيقتين 11 و47.

ورفع جباليا رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس "مؤقتا", وحافظ شباب رفح على مركزه الثاني برصيد 8 نقاط.

أدار اللقاء تحكيميا عبد الفتاح العطار للساحة, وساعده على الخطوط محمد الشيخ خليل ومحمود أبو حصيرة, ورياض سعدات رابعا.

غزة الرياضي - خدمات النصيرات (1-1)

وخطف غزة الرياضي تعادلا ثمينا في الوقت القاتل من أنياب خدمات النصيرات بهدف لمثله, على ملعب اليرموك بغزة.

وتقدم النصيرات عبر خالد الحاج في الدقيقة 59, لكن أنس الحلو تعادل للرياضي في الدقيقة 94, ليرفع "الغواصة" رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث "مؤقتا", وبفارق الأهداف عن "العميد" الرابع "مؤقتا" أيضا.

أدار اللقاء تحكيميا سعدو مقبل للساحة, وساعده على الخطوط إياد أبو عبيد وخالد بدير, وفايز عمران رابعا.

خدمات البريج – خدمات المغازي (1-2)

وفي الدرجة الأولى, واصل خدمات المغازي تصدره للبطولة, بعد فوزه الثمين على جاره خدمات البريج بهدفين مقابل هدف, على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وبالرغم من تقدم البريج بهدف السبق عبر محمد النجار في الدقيقة 15, إلا أن المغازي ردّ بهدفين مثيرين عن طريق سعيد أبو ظاهر من ضربة جزاء في الدقيقة 49 وسرحي أبو ظاهر في الدقيقة 59, علما أن الفائز أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد حسن المصري في الدقيقة 79 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبذلك الفوز تربع المغازي على الصدارة برصيد 12 نقطة, فيما تجمد رصيد البريج عند 6 نقاط في المركز الثالث "مؤقتا".

أدار اللقاء تحكيميا سامح القصاص للساحة, وساعده على الخطوط أحمد شبير وأمجد لقان, ونوح السر رابعا.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات الأسبوع الرابع للدرجة الممتازة السبت بلقاء الجمعية الإسلامية مع اتحاد الشجاعية على ملعب اليرموك بغزة، واتحاد خانيونس مع خدمات رفح على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وفي الدرجة الأولى، يلعب القادسية مع بيت لاهيا على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وبيت حانون الأهلي مع المشتل على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

اخبار ذات صلة