سلامة: نطمح لتثبيت أنفسنا في الممتازة.. و4 أندية ستعاني للبقاء

نعيم سلامة مدرب شباب جباليا
نعيم سلامة مدرب شباب جباليا

الرسالة نت - فادي حجازي

أكد نعيم سلامة المدير الفني لنادي شباب جباليا أنه يطمح لثبيت فريقه في الدرجة الممتازة ومواصلة اللعب مع الكبار الموسم المقبل.

وأشار سلامة خلال حديثه لـ"الرسالة نت" إلى أنه مطمئن جدا, بعد الأداء المميز الذي قدمه شباب جباليا في المباريات الأربعة الماضية بالدوري.

سوء التوفيق

وقال إن سوء التوفيق لازم لاعبيه طوال مبارياتهم السابقة, خاصة أن فريقه كان متقدما في ثلاث منها وتلقت شباكه أهدافا سهلة, لعب عامل نقص الخبرة دورا واضحا فيها, منوها إلى أنه راض تماما عن مستوى لاعبيه.

وكان شباب جباليا قد تعادل مع خدمات النصيرات 2-2, وشباب خانيونس 1-1, والهلال 1-1, وشباب رفح 2-2.

وأضاف: "كان من المفترض أن نكون قد حصلنا على 10 نقاط على أقل تقدير, فالتعادل أمام النصيرات وشباب خانيونس والهلال جاء في وقت كنا فيه متقدمين بالأهداف, بخلاف نتيجة مباراة شباب رفح التي أعدّ نقطتها هي الأهم بالنسبة إلي في المسابقة", متمنيا أن يتحسن أداء الفريق في الأسابيع المقبلة.

الانسجام والتفاهم

وأوضح مدرب بيت حانون الرياضي السابق أن لغة الانسجام والتفاهم أصبحت تظهر بين لاعبيه في مباريات المسابقة, بالرغم من قصر فترة الاستعداد التي خاصها قبل بداية الدوري.

وذكر سلامة أنه يملك لاعبين مميزين في كافة الخطوط, منوها إلى أن فريقه هو الوحيد بجانب ناديي غزة الرياضي وخدمات النصيرات الذين سجلوا في جميع مبارياتهم حتى الآن.

وتابع: "أن تسجل 6 أهداف في 4 مباريات, فذلك معدل جيد بالنسبة لفريق يلعب في الممتازة لأول مرة منذ 19 عاما, آمل أن نواصل تسجيل الأهداف كي نكون قادرين على مجاراة الكبار في المباريات الحاسمة".

صعوبات

وفيما يتعلق بالصعوبات التي يواجهها مع الفريق, أكد مدرب شباب جباليا أنه بحاجة لملعب معشب ثابت للتدرب عليه, بهدف تطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية استعدادا للمباريات, شاكرا الإدارة على دعمها المادي اللامحدود بحق اللاعبين.

وأكد سلامة أن فريقه يحمل آمال منطقة الشمال في الممتازة, داعيا لاعبيه أن يكونوا على قدر من المسئولية لاسعاد الجماهير واللعب بجدية داخل المستطيل الأخضر.

البقاء مع الكبار

وتوقع أن تعاني 4 أندية نظريا للبقاء في الممتازة وهم: أهلي غزة, وخدمات النصيرات, والهلال, وشباب جباليا, مشيرا إلى أن تعادله مع النصيرات والهلال مكسب كبير بالنسبة له, بالرغم من تفريطه بالفوز في المباراتين.

وختم حديثه قائلا: "بحسابات الأرقام, ستعاني الفرق الأربعة للبقاء مع الكبار, كونها فرطت في نقاط سهلة في بداية المسابقة", آملا أن يكون فريقه أحد الباقين في الممتازة الموسم المقبل.

البث المباشر