صور.. الصلاح يكرّم أبطال كأس اليد

صورة جماعية للاعبين المكرمين
صورة جماعية للاعبين المكرمين

الرسالة نت - فادي حجازي

كرّم نادي جمعية الصلاح لاعبيه أبطال كأس قطاع غزة لكرة اليد, في الحفل الذي أقامه مساء السبت في صالة النخيل في دير البلح بالمنطقة الوسطى, تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون.

وحضر الحفل كل من عامر أبو رمضان ممثلا عن وزير الشباب والرياضة, وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية, وجودات جودة رئيس اتحاد اليد, وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم, وجمع من الإعلاميين الرياضيين.

وهنأ أبو رمضان في كلمته إدارة الصلاح عقب حصول فريقها على لقب كأس اليد, داعيا أندية قطاع غزة للاهتمام بفئة الناشئين.

وقال أبو رمضان: "جميل أن تصل للقمة لكن الأجمل أن تحافظ عليها, وهذه رسالتي لنادي الصلاح بأن يكون على قدر من المسئولية في البطولات المقبلة".

بدوره نقل هنية الابن تحيات والده إسماعيل هنية رئيس الوزراء الفلسطيني لبطل كأس اليد جمعية الصلاح ووصيفه خدمات النصيرات, كاشفا النقاب عن مكافأة مالية قدرها 2000$ للصلاح.

وفي سياق متصل, منح هنية اتحاد اليد مبلغ 10000 دولار لإقامة بطولة الدوري العام للعبة في الفترة القريبة, شاكرا كل من يعمل لإنجاح المسابقات في قطاع غزة.

أما جودة فأكد أن البطولة اختتمت في القطاع بالتزامن مع الضفة الغربية المحتلة التي أحرزها مركز شباب يطا, داعيا الاتحادات الرياضية للسير على نهج اتحاد اليد لتوحيد شطري الوطن.

من جانبه, قال أحمد سلمان رئيس نادي الصلاح إن فريقه استحق التتويج باللقب لما قدمه من أداء رجولي خلال مجريات المسابقة, آملا أن يحقق الصلاح نتائج جيدة في البطولة العربية لأبطال الكؤوس التي ستقام في تونس العام المقبل.

وفي نهاية الحفل كرّم نادي الصلاح لاعبيه الذين شاركوا في بطولة الكأس, بالإضافة للوسائل الإعلامية المواكبة للحدث ومن ضمنها صحيفة الرسالة التي كانت حاضرة بقوة خلال مجريات المسابقة.

البث المباشر