صعود معن والمغازي للدرجة الثالثة

أحد لقاءات دوري الرابعة
أحد لقاءات دوري الرابعة

رفح - الرسالة نت

تعادل فريقا معن وشباب المغازي بهدفين لكل منهما, في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على السلطان في رفح جنوب القطاع, ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر والأخير من دوري الدرجة الرابعة فرع "الوسطى والجنوب".

وسجل هدفي معن هيثم عمران ونصر عاشور في الدقيقتين 75 و89 على التوالي، بينما أحرز هدفي شباب المغازي نسيم عابد ومحمد الحداد في الدقيقتين 16 و64 على التوالي.

الشوكة – اتحاد الزوايدة (1-1)

وعلى ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع أيضا، تعادل الشوكة مع اتحاد الزوايدة بهدف لكل منهما, وسجل للأول أحمد حماد, وللثاني أسامة أبو تيلخ.

وبهاتين النتيجتين حصل كلا من معن وشباب المغازي على النقطة 18 بالمركزين الثالث والرابع على التوالي, وصعدا معا للدرجة الثالثة, أما الشوكة المتصدر والصاعد سابقا فحصل على نقطته 25, وتجمد رصيد الزوايدة عند 17 نقطة, ليهبط فعليا ويشطب من سجلات اتحاد كرة القدم.

وكان العطاء قد صعد رسميا أيضا للثالثة بحلوله في المركز الثاني برصيد 19 نقطة.

وعدا عن اتحاد الزوايدة، هبطت سابقا فرق الوحدة، والريان، والسعادة، وشباب البريج، والقرارة، والسلطان.

السلام – جباليا النزلة (3-2)

أما في فرع "غزة والشمال"، فقد فاز السلام على جباليا النزلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

وسجل للسلام علاء زقوت "هدفين", وعاطف النجار, بينما أحرز هدفي النزلة سلمي رضوان, ويونس عسلية, ليرفع السلام رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس، وتجمد رصيد النزلة عند 13 نقطة بالمركز التاسع وهبط فعليا من البطولة، ليلحق بفرق شباب بيت لاهيا، والزهراء، والدرج.

البث المباشر