قائد الطوفان قائد الطوفان

اتحاد العمال يفوز بـ"نقابيون من أجل الأقصى"

اتحاد العمال يفوز بـ"نقابيون من أجل الأقصى"
اتحاد العمال يفوز بـ"نقابيون من أجل الأقصى"

غزة – الرسالة نت

توج الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين الأحد بلقب المسابقة الثقافية النقابية التي نظمها تجمع النقابات المهنية بمحافظة خان يونس بعنوان "نقابيون من أجل الأقصى"، بمشاركة 16 نقابة مهنية وعمالية.

وفي اليوم الثالث والنهائي من المسابقة أحرز اتحاد نقابات العمال لقب المركز الأول للمسابقة الثقافية بعد تغلبه على نقابة كتلة أطباء الأسنان التي حصلت على المركز الثاني من المسابقة.

وأجريت المسابقة خلال ثلاثة أيام شارك في اليوم الأول 8 نقابات حصلت كتلة أطباء الأسنان على المركز الأول، وفي اليوم الثاني والذي شارك فيه 8 نقابات فاز الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين  بالمركز الأول، ليلتقيان بالنهائي ويتوج الاتحاد العام بالمسابقة.

وأعرب رئيس نقابة الزراعة باتحاد نقابات العمال علاء العمور عن سعادته بفوز اتحاده بالمسابقة النقابية الثقافية، مشيرًا إلى فوز الاتحاد العام بجوائز أخرى كالفوز بأفضل خطة إستراتيجية على مستوى جميع النقابات عام 2012م، والفوز ببطولات رياضية نقابية مختلفة نظمها تجمع النقابات.

وقال العمور: "يهتم الاتحاد بالمشاركة في جميع الأنشطة والفعاليات والمناسبات المختلفة، وذلك لإيصال صوت ورسالة العمال في مختلف المحافل والميادين"، مؤكدا على أهميتها في خدمة قضايا العمال.

البث المباشر