التشريعي: اقتحام الأقصى سياسة مبرمجة لتهويد المقدسات

غزة- الرسالة نت

أكد المجلس التشريعي الفلسطيني على أن المحاولات الصهيونية المستمرة والتي ازدادت وتيرتها في الآونة الأخيرة تدل على خطورة الوضع على المقدسات الإسلامية ، وتندرج ضمن برنامج صهيوني مكثف لتهويد هذه  المقدسات.

وأضح في بيان صحفي تلقت الرسالة نت نسخة عنه بأن هذه الهجمة تاتي  في ظل حالة من اللامبالاة من الأنظمة العربية والإسلامية ، وفي ظل حالة الفتور واليأس التي أصابت الشعوب العربية ،كذلك تأتي في ظل التنسيق الأمني الذي يكتف حركة المقاومة في تصديها للاحتلال وقطعان المستوطنين.

وحملت البيان المسئولية بعد العدو الصهيوني للولايات المتحدة الأمريكية ودول أوروبا الداعمة لها والتي لا يسمع منها مجرد إدانة ضد هذا الاعتداء الصهيوني.

وقال: إن القادة العرب وهم مقبلون على قمة عربية مدعوون لاختبار قوتهم ، واختبار قدرتهم على قيادة الأمة من خلال الوقوف وقفة واحدة أمام هذه الإجراءات التي لا تستهدف الفلسطينيين وحدهم ،وإنما كرامة الأمة العربية جمعاء".

واعتبر بأن قادة التنسيق الأمني في الضفة الغربية مسئولين عن تسهيل مهمة قطعان المستوطنين بالتعدي على حرمات المسلمين ومقدساتهم ،داعياً عناصر أجهزة فتح بوقف التنسيق مع الاحتلال، ووقف ممارساتهم الإجرامية ضد المقاومة وأبناء شعبهم.

 

البث المباشر