رابطة الأهلي تحتفل بلقب أبطال إفريقيا

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

غزة - الرسالة نت

نظّمت رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري في غزة, احتفالا في مقرها مساء الجمعة, عقب حصول فريق "القلعة الحمراء" على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي والمرة الثامنة في تاريخه.

وشهدت فعاليات الاحتفال حضور عضوي اتحاد كرة القدم إسماعيل مطر ويوسف صرصور, والرئيس السابق لنادي الشاطئ علي أبو حسنين, وعضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية عبد السلام هنية, ورئيس رابطة الزمالك ماهر حميد, والمحاضر العربي والآسيوي في مجال التحكيم عبد الرؤوف السدودي, ونجوم كرة القدم سابقا إسماعيل المصري وناجي عجور, وجمع من الشخصيات الرياضية البارزة والإعلاميين الرياضيين.

واستهل الإعلامي إيهاب أبو الخير عريف الحفل مراسم الاحتفال بالترحيب بالحضور، ومن ثم السلام الوطني، وعدد من الكلمات في مقدمتها كلمة رابطة مشجعي الأهلي تحدث خلالها المتحدث الرسمي باسمها عبد الحليم النمر عن مدى الدور الكبير الذي لعبه الأهلي عقب تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا في إعادة الروح إلى منظومة الرياضة المصرية التي عانت في الفترة السابقة نتيجة الظروف والأوضاع الصعبة التي تعيشها مصر.

وثمّن النمر دور النادي الأهلي في تصدير الفرحة إلى القطاع في ظل الحصار المفروض عليه من قبل الاحتلال (الإسرائيلي), مشيدا بجهود كل من ساهم في إنجاح الحفل.

من جانبه, هنأ مطر النادي الأهلي بتحقيقه لقب إفريقيا, عادّا إياه إنجازا فريدا من نوعه بالرغم من توقف الكرة المصرية.

وأشاد مطر بدور رابطة الأهلي في فلسطين التي يفتخر بأنه أحد أعضاء جمعيتها العمومية لدعمهم اللامحدود للقلعة الحمراء, مهنئا مجلس إدارة رابطة مشجعي الزمالك المصري لتتويجه بكأس مصر.

وتخلل الحفل عرض الرابطة لتقرير مصور من إعدادها على شاشة كبيرة تضمن مسيرة الفريق خلال البطولة الإفريقية وملخص عن تاريخه الحافل.

وفي ختام الحفل كرّم أعضاء مجلس إدارة رابطة مشجعي الأهلي فريق اتحاد خانيونس بطل مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الممتازة, وخدمات خانيونس بطل ذهاب دوري الأولى, وعجور والمصري, بالإضافة لبعض الدروع التذكارية لمطر ورابطة والزمالك.

البث المباشر