جامعة فلسطين بغزة تستقبل وفوداً طلابية

غزة-الرسالة نت

استقبلت جامعة فلسطين مؤخراً وفداً طلابياً زائراً من مدرسة شهداء دير البلح الثانوية "أ" للبنات، في زيارة تهدف إلى التعرف على جامعة فلسطين وكلياتها ومرافقها.

 

وضم الوفد الزائر ما يقارب من مائة طالبة من مرحلة الثانوية العامة وعدد من معلمات المدرسة، وكان في استقبالهم مدير دائرة العلاقات العامة في الجامعة أحمد صنع الله الذي رحب بالوفد وقدم لهم شرحاً تعريفياً بالجامعة ومرافقها ومختبراتها وكلياتها.

 

وشملت الزيارة التعرف على مكتبة الجامعة المركزية التي تضم أكثر من 20الف كتاب، إضافة إلى 300ألف كتاب إلكتروني، وكذلك زيارة كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني والتعرف على مختبراتها العلمية والاستماع إلى تعريف عام عن الكلية وتخصصاتها.

 

كما تعرف الوفد خلال الزيارة على كلية تكنولوجيا المعلومات واستمع إلى شرح عام عن الكلية وتخصصاتها وكذلك شرح عام عن كلية إدارة المال والأعمال.

 

من جهة أخرى أعربت الطالبات ومشرفاتهن من المعلمات عن إعجابهن بجامعة فلسطين ومستواها الأكاديمي والعمراني، والتجهيزات التي تتمع بها المختبرات العلمية والقاعات الدراسية في الجامعة، وأشدن بحسن الاستقبال والضيافة التي حظوا بها.

 

وفي ذات السياق استقبلت جامعة فلسطين وفوداً طلابية زائرة من مدرسة المنفلوطي الثانوية للبنين، ومدرسة شهداء الزيتون الثانوية للبنين، وتضمنت جولة الوفود التعرف على الجامعة وكلياتها ومرافقها وبرامجها التدريسية ومميزاتها.

 

من جانبه، رحب نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية الدكتور موسى أبو سليم رحب بالوفد الزائر، معرباً عن الجهود التي تبذلها الجامعة في سبيل تعزيز علاقاتها مع مؤسسات المجتمع المحلي وخاصة المؤسسات التي تسعى لترسيخ رسالة تعليمية لدى المجتمع الفلسطيني كالمدارس والمعاهد والجامعات.

 

وأوضحً أن جامعة فلسطين تسعى من خلال هذه الزيارات لمعرفة احتياجات المجتمع لتراعي تلبية هذه الاحتياجات ضمن برامجها الأكاديمية التي تسعى إلى بناء شخصية الطالب وتأهيلية لخوض سوق العمل بعد التخرج بشكل فعّال.

 

 

 

البث المباشر