قائمة الموقع

الشركة العربية لصناعة الدهانات تقدم تقريرها لعام 2009

2010-03-02T16:28:00+02:00

الضفة المحتلة-الرسالة نت

استلمت سوق فلسطين للأوراق المالية التقرير السنوي للشركة العربية لصناعة الدهانات (APC)، الذي يحتوي على البيانات المالية المدققة للسنة المالية 2009.

 

ويأتي ذلك بموجب نظام الإفصاح الساري، الذي يمنح كل شركة مدرجة فترة أقصاها ثلاثة أشهر من تاريخ انتهاء السنة المالية للشركة للإفصاح عن البيانات المالية السنوية المدققة من المدقق القانوني من خلال إعداد التقرير السنوي، وتمّ نشر البيانات المستلمة على موقع السوق الإلكتروني على شبكة الانترنت، بالتزامن مع إصدار هذا البيان.

 

وقد أرفق مع التقرير موافقة هيئة سوق رأس المال على طباعة ونشر التقرير لعرضه على الهيئة العامة، وقدمت الشركة نسخة إلكترونية في مرحلة ما قبل التصميم النهائي والطباعة في المطبعة.

 

وتضمن التقرير السنوي تقريراً لمجلس الإدارة، التقرير التحليلي للبيانات المالية المنتهية لسنة 2009 و 2008، كذلك البيانات المالية المدققة للسنة المالية 2009، وإقرار مجلس الإدارة بعدم وجود أي أمور جوهرية قد تؤثر على استمرارية الشركة خلال السنة المالية التالية ومسؤوليته عن إعداد البيانات المالية وتوفير نظام رقابة فعال وصحة ودقة واكتمال المعلومات الواردة في التقرير السنوي.

 

وشمل التقرير السنوي البيانات المالية التي تمثلت في تقرير مدققي الحسابات الخارجيين المستقلين، الميزانية العمومية، قائمة الدخل، بيان التغير في حقوق المساهمين، قائمة التدفقات النقدية، والإيضاحات حول البيانات المالية (20 إيضاح).

 

وفيما يتعلق بالاختلافات عن البيانات الختامية الأولية، أشارت الشركة إلى عدم وجود اختلافات بين البيانات المالية الختامية والبيانات الأولية المفصح عنها سابقاً ضمن تقرير مجلس الإدارة.

 

وقد تزامن الإفصاح عن البيانات المالية المدققة من خلال تقرير سنوي، الإفصاح عن البيانات نفسها باستخدام نموذج الإفصاح الإلكتروني الموحد الخاص بقطاع الصناعة. وقد قامت السوق بنشر وتعميم التقرير السنوي والإفصاح الإلكتروني وكتب الشركة المرفقة، بالتزامن وحسب الأصول.

 

وتعتبر الشركة العربية لصناعة الدهانات رابع شركة مدرجة تفصح عن بياناتها المالية السنوية المدققة للسنة المالية 2009 من خلال إعداد تقرير سنوي.

 

اخبار ذات صلة