اختطفت شقيق النائب المقدسي أحمد عطون

أجهزة عباس تختطف 8 من أنصار حماس

نابلس – الرسالة نت

واصلت أجهزة عباس حملتها ضد حركة حماس وأنصارها في الضفة المحتلة، حيث اختطفت 8 من أنصارها في محافظات الخليل وجنين وسلفيت ونابلس وقلقيلة ورام الله وطوباس.

 

 ففي محافظة رام الله اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر جهاد عطون شقيق النائب المقدسي في المجلس التشريعي أحمد عطون، وأكد شهود عيان قيام أجهزة عباس باحتجاز سيارته ومصادرة أجهزة الجوال الخاصة به.

 

 وفي محافظة سلفيت اختطفت أجهزة عباس كل من زكريا مصطفى شتات و أيمن عزيز من قرية بديا شمال المدينة.

 

 وفي محافظة الخليل اختطفت أجهزة عباس المعلم جهاد سليمان امواس من بلدة بني نعيم، علماً أنه معلم في مدارس الجمعية الخيرية الإسلامية وأسير محرر و شقيق لشهيدين وأسير في سجون الاحتلال.

 

 وفي محافظة طوباس اختطفت أجهزة عباس الشيخ محمد عبد الرزاق بني عودة "50 عاماً" من بلدة طمون بعد استدعائه للمقابلة، علماً أن بني عودة اختطف سابقاً مرات عديدة لدى ذات الأجهزة.

 

وفي محافظة جنين اختطفت أجهزة عباس فارس سباعنة من بلدة قباطية، علماً أنه مختطف سابق لدى الأجهزة وأسير محرر أمضى عامين في سجون الاحتلال الصهيوني.

 

وفي شأن متصل أكّدت مصادر مقربة من أسرة القيادي في حركة الجهاد الإسلامي محمود السعدي أنّ أجهزة عباس حاصرت منزله وحاولت اختطافه بعد يومين من الإفراج عنه من سجون الاحتلال.

 

وفي محافظة قلقيلية اختطفت أجهزة حسام بشير داوود بعد استدعائه للمقابلة، يذكر أن نوفل مختطف سابق لأكثر من 6 شهور.

 

وفي محافظة نابلس اختطف أجهزة عباس الأسير المحرر راغب بدر من قرية طلوزة بعد استدعائه للمقابلة، علماً أنّ بدر هو أحد مبعدي مرج الزهور وأسير محرر ومختطف سابق لأكثر من 4 شهور.

 

 وفي شأن متصل واصلت المحاكم العسكرية التابعة لأجهزة عباس حملة محاكماتها الظالمة ضد أنصار وقيادات الحركة في المحافظة وأصدرت أحكاماً بالسجن على العديد من المختطفين عرف منهم:

 

   1.

      الأسير المحرر أمجد يوسف عواد: وأصدرت بحقه حكما بالسجن لثلاث سنوات.

   2.

      الأسير المحرر أحمد باسم الخراز: وأصدرت بحقه حكماً بالسجن لثلاث سنوات.

   3.

      الأسير المحرر محمد بانا وأصدرت بحقه حكماً بالسجن لثمانية أشهر.

   4.

      الأسير المحرر عيسى دباس وأصدرت بحقه حكماً بالسجن لثمانية أشهر.

البث المباشر