أجهزة عباس تختطف 5 من أنصار حماس

غزة – الرسالة نت

 

واصلت أجهزة عباس حملتها ضد حركة حماس وأنصارها في الضفة المحتلة، حيث اختطفت 5 من أنصارها في محافظات الخليل وسلفيت وقلقيلية ونابلس.

 

 ففي محافظة الخليل اختطفت أجهزة عباس إبراهيم الاشقر و إبراهيم النتشة.

 

 وفي شأن متصل ما زالت أجهزة عباس تواصل اختطاف كل من الطالبين في جامعة بوليتنكنك فلسطين الأسير المحرر علي دوفش و تامر عساف منذ أكثر من شهر ونصف.

 

وفي محافظة سلفيت تواصل أجهزة عباس اختطاف الأسير المحرر حارث محمود عاصي من بلدة قراوة بني حسان منذ أسبوعين.

 

كما ذكرت مصادر مطلعة أن أجهزة عباس أعادت للتحقيق كل من الشيخ جمعة رمضان إمام مسجد جماعين والمختطف منذ حوالي الشهر، والشيخ محمد علقم إمام مسجد فرخة، وكلاهما مختطفين سابقاً عدة مرات.

 

وفي محافظة قلقيلية اختطف أجهزة عباس المريض بالكلى حماده صادق من قرية سنيريا، علما أن حماده مختطف سابق لدى الأجهزة ويحتاج إلى رعاية صحية يومية، كما اختطفت الأسير المحرر محمد يوسف أحمد من بلدة عزون عتمة وهو شقيق المختطف لدى الأجهزة أيوب يوسف منذ أسبوعين.

 

وفي محافظة نابلس اختطفت أجهزة عباس في نابلس مازن المصري بعد استدعائه للمقابلة، يذكر أن مازن هو مختطف سابق وتم استدعاؤه عدة مرات.

 

وفي شأن متصل واصلت المحاكم العسكرية التابعة لأجهزة عباس حملة محاكماتها الظالمة ضد أنصار وقيادات الحركة في المحافظة وأصدرت أحكاماً بالسجن على العديد من المختطفين عرف منهم :

 

 

1.  الأسير المحرر أحمد نجم وأصدرت بحقه حكماً بالسجن لثمانية أشهر.

 

2.  الأسير المحرر علي عاشور وأصدرت بحقه حكماً بالسجن لستة أشهر.

 

وفي شأن متصل ما زالت أجهزة عباس في نابلس تواصل اختطاف كل من المهندس مهدي الحنبلي نائب رئيس بلدية نابلس والمهندس زياد العالم نقيب المهندسين في مدينة نابلس وهو أحد رجال الأعمال البارزين في الضفة الغربية.

البث المباشر