غرائب الثانية.. لاعب يُطرد ويعود للملعب!

أحد لقاءات دوري الدرجة الثانية
أحد لقاءات دوري الدرجة الثانية

الرسالة نت - فادي حجازي

شهدت مباراة الجلاء والتفاح التي جرت على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع مساء الثلاثاء, حادثة هي الأغرب من نوعها, بعدما طُرد يوسف لولو لاعب الأخير في آخر 10 دقائق, قبل أن يعود ليكمل اللقاء مع فريقه بعد 6 دقائق من خروجه.

وبدأت الحالة عندما أشهر حكم الساحة أمين عويص البطاقة الصفراء في وجه لاعب التفاح محمد جندية مطلع الشوط الثاني, ليعود في أواخر الشوط ويشهر بطاقة أخرى في وجه زميله لولو, قبل أن يتبعها بالحمراء, ظانا أن البطاقة الأولى كانت للولو وليست لجندية.

وعلى الفور خرج اللاعب وعلامات الغضب على وجه, رغم أنه أقنع الحكم بعدم صحة قراره.

في المقابل استنجد الجهاز الفني للتفاح بالحكم الرابع حازم معروف, لكن الأخير فاجأهم أنه لم يسجل البطاقة الصفراء الأولى باسم أي لاعب لسرعة قرار حكم الساحة عويص, الأمر الذي أحدث حالة من الارتباك داخل الملعب.

وبعد مراجعة إدارة التفاح لعويص, أقر الأخير بخطئه ليُسمح للولو بالعودة إلى الملعب, بعد قضاء فريقه حوالي 6 دقائق بعشرة لاعبين داخل المستطيل الأخضر.

وتنتظر إدارة التفاح حاليا قرار اتحاد كرة القدم النهائي بهذا الخصوص, علما أن بعض المصادر أكدت أنه في مثل هذه الحالات يجب أن تعاد المباراة لوقوع الضرر على أحد الأطراف.

يشار إلى أن المباراة أقيمت ضمن منافسات الأسبوع السابع والأخير من دوري الدرجة الثانية فرع "غزة والشمال", وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

البث المباشر