سان جيرمان يجهز عرضا ضخما لكاسياس

إيكر كاسياس
إيكر كاسياس

الرسالة نت - وكالات

كشفت صحيفة "لي 10" الفرنسية عن رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع إيكر كاسياس حارس ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الباريسي يرغب في استقطاب حارس النادي الملكي الذي ملّ من الجلوس الطويل على مقاعد البدلاء لأسباب فنية وتأديبية كما عدّها الكثير من نقاد ومحللي الوسط الرياضي, مؤكدة أنه جهز عرضا ضخما لضمه.

ويرغب سان جيرمان في التخلي عن حارسه الإيطالي سالفاتوري سيريغو بسبب تراجع مستواه، لتوفر مكانا مناسبا للحارس كاسياس في التشكيلة الأساسية.

وفي حال استمرار كاسياس بالجلوس الطويل على مقاعد البدلاء, فإنه سينشد الرحيل خلال ميركاتو الصيف, وهو ما ينتظره النادي الباريسي للجلوس على طاولة مفاوضات ريال مدريد لاستقطاب "القديس".

ومنذ شتاء موسم 2013 أصيب كاسياس بكسر في يده بعد تدخل غير مقصود من مواطنه ألفارو أربيلوا, ليتعاقد المدير الفني السابق لريال مدريد جوزيه مورينيو مع حارس إشبيلية دييغو لوبيز الذي عوّض بشكل مؤقت غياب كاسياس، لكن الأول قدّم مباريات جيدة دفعته لحماية عرين الملكي خلفا لـ"القديس" الذي أصبح احتياطيا لأول مرة في حياته منذ ارتدائه ثوب الملكي.

وتابع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي سياسة مورينيو وواصل إقحام لوبيز على حساب كاسياس، ليزيد من معاناة الأخير الذي طالب بأكثر من مناسبة الرحيل.

البث المباشر