الاحتلال يجري تجارب على صفارات الإنذار

القدس المحتلة – الرسالة نت

في إطار استعداداتها لحرب متوقعة أجرت الجبهة الداخلية الصهيونية يوم أمس الأربعاء تجارب علي صفارات الإنذار في عدة مناطق جنوبي فلسطين المحتلة "بيت هدار, بيت شما, تلمي يافي, نيتسان, نيتسانيم بريخاه, هوديا, كفار سلفر, شمعون فنير يسرائيل".

 

ونقل موقع صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية انه في إطار التجارب سيتم سماع دوي صفارات الإنذار تخف وتعلو لمدة دقيقة ونصف وبعدها سيتم سماع صوت صفارات إنذار حقيقية.

 

وذكرت مصادر في الجبهة الداخلية للاحتلال أن التجارب علي صفارات الإنذار ستتواصل في عدة مناطق أخرى داخل فلسطين المحتلة وانه تم الانتهاء من إجراء تجارب عليها في عدة مناطق داخل فلسطين المحتلة.

 

والجدير بالذكر فإن الجيش الصهيوني بدأ يوم الأحد الماضي بتوزيع الأقنعة الواقية على المغتصبين الصهاينة حيث بدأ التوزيع في المرحلة الأولى في منطقة يهودا عبر شركة البريد الصهيوني وفي الأسابيع القادمة سيتسع نطاق التوزيع ليشمل كل المدن والبلدات الصهيوني.

 

وحسب مصدر عسكري صهيوني ذكر أنه لدي وزارة الحرب الصهيونية 70% من الأقنعة المطلوبة  لكل المغتصبين، مؤكداً أن توزيع الأقنعة سيتم وفقاً لخطة حددت منذ زمن بعيد وليس لها علاقة بأحداث الساعة المختلفة.

 

 

البث المباشر