دور الـ32

فوزان شاقّان للطواحين والجمعية بالكأس

جانب من مباراة الجمعية الإسلامية وخدمات خانيونس
جانب من مباراة الجمعية الإسلامية وخدمات خانيونس

غزة - الرسالة نت

حقق اتحاد خانيونس (درجة ممتازة) فوزا شاقا على حساب خدمات جباليا (درجة أولى) بضربات الجزاء الترجيحية بأربعة أهداف مقابل هدف, بعد تعادلهما السلبي, في المباراة التي جرت على ملعب اليرموك بغزة مساء الأحد, ضمن منافسات دور الـ32 من كأس القطاع.

وفي ضربات الجزاء سجل لاتحاد خانيونس طارق العايدي, وحازم البيوك, وإبراهيم النجار, ومحمد صيدم, في حين أحرز لجباليا أدهم أبو ركبة, وأضاع إبراهيم حمد, ومحمد أبو وردة.

وضرب "الطواحين" موعدا في الدور المقبل مع الجمعية الإسلامية (درجة ممتازة) الفائز على خدمات خانيونس (درجة أولى) بضربات الجزاء الترجيحية بثلاثية نظيفة.

أدار اللقاء تحكيميا أشرف زملط للساحة, وساعده على الخطوط حسام الحرازين ومحمد أبو حصيرة, وعاهد المصري رابعا.

خدمات خانيونس – الجمعية الإسلامية (0-0) (0-3)

وعلى ملعب رفح البلدي جنوب القطاع, انتزع الجمعية الإسلامية (درجة ممتازة) فوزا عصيبا من خدمات خانيونس (درجة أولى) بضربات الجزاء الترجيحية بثلاثية نظيفة, بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي.

وفي ضربات الجزاء أحرز للجمعية الإسلامية سامي سالم, وأحمد عميرة, وحازم قفة, في حين لم يسجل خانيونس أي ضربة بعدما أهدر محمود فحجان, ومحمد الفقعاوي, ومحمود البراغيتي.

أدار اللقاء تحكيميا رياض سعدات للساحة, وساعده على الخطوط محمد الشيخ خليل وسفيان السبع, وسعيد عبد الوهاب رابعا.

القادسية – اليرموك (4-1)

وصعد القادسية (درجة أولى) لدور الـ16 بعد فوزه الثمين على اليرموك (درجة ثالثة) بأربعة أهداف مقابل هدف, على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وتقدم سامي أبو دان لليرموك في الدقيقة 2, لكن القادسية ردّ برباعية عبر محمد السطري "هدفين" في الدقيقتين 6, و 46, وعلاء ظهير في الدقيقة 3, ومحمد عبد العال في الدقيقة 7.

ويواجه القادسية في الدور المقبل خدمات رفح (درجة ممتازة) الفائز على اتحاد جباليا (درجة ثالثة) بخماسية نظيفة.

أدار اللقاء تحكيميا محمود أبو مصطفى للساحة, وساعده على الخطوط عدنان حنيدق وأمجد لقان, وفايز عمران رابعا.

مباراة الاثنين

وتتواصل منافسات دور الـ32 من الكأس مساء الاثنين بلقاء العودة (درجة ثانية) مع بيت لاهيا (درجة أولى) على ملعب التفاح شرق غزة, علما أن الفائز سيلعب مع الأهلي (درجة ممتازة) الفائز على أهلي النصيرات بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

البث المباشر