صور| "الرسالة" يزرع 5 ورود في مرمى "الرأي"

جانب من المباراة
جانب من المباراة

غزة - الرسالة نت

حقق فريق مؤسسة الرسالة الإعلامية فوزا مثيرا على نظيره وكالة الرأي الحكومية بخمسة أهداف مقابل أربعة, في المباراة الودّية التي جرت على صالة الجمعية الإسلامية غرب غزة ظهر الخميس.

جاءت المباراة متكافئة بين الطرفين, وباغت فريق الرأي منافسه الرسالة بثلاثية عبر إسماعيل الثوابتة, وفضل أبو ناجي, وعبد الله كرسوع, لكن فادي حجازي قلّص الفارق قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أجرى المدير الفني للرسالة طارق أبو عاصي عدة تغييرات كان لها مفعول السحر في تعديل النتيجة بواسطة حسن مطر وحمزة أبو الطرابيش على التوالي.

ووسط غفلة دفاعية اقتنص سامي روقة الهدف الرابع للرأي, إلا أن أبو الطرابيش ومطر كتبا الكلمة الختامية بإحرازهما الهدفين الرابع والخامس للرسالة, لتنتهي المباراة بفوز ثمين للرسالة على الرأي بخمسة أهداف مقابل أربعة.

برز في اللقاء حسن مطر, وزاهر البيك, ونور الدين صالح, وأحمد الكومي من الرسالة, وفضل أبو ناجي, وإسماعيل الثوابتة, وأحمد المدهون من الرأي.

يشار إلى أن فريق الرسالة أحرز كأس المركز الثاني لبطولة الشهيدين سليمان العشي ومحمد عبدو, التي نظمتها صحيفة فلسطين على صالة سعد صايل بغزة منتصف العام الماضي .

البث المباشر