دوري الدرجة الثانية

صور.. فلسطين يُجبر الجلاء على التعادل

جانب من المباراة
جانب من المباراة

الرسالة نت - فادي حجازي

أجبر فلسطين نظيره الجلاء على التعادل السلبي دون أهداف, في المباراة التي جرت على ملعب التفاح شرق غزة مساء الاثنين, في افتتاح منافسات الأسبوع الحادي عشر من دوري الدرجة الثانية فرع "غزة والشمال".

ولم يفلح كلا الطرفين في الوصول للشباك طوال مجريات اللقاء, الذي شهد طرد شادي أبو سلطان من فلسطين في الدقيقة 23.

وبهذا التعادل رفع الجلاء رصيده إلى 19 نقطة في الصدارة, وأصبح رصيد فلسطين 14 نقطة في المركز السادس, بفارق الأهداف خلف بيت حانون الرياضي الذي يلعب مع المجمع الإسلامي الثلاثاء.

أدار اللقاء تحكيميا محمود أبو مصطفى للساحة, وساعده على الخطوط محمود أبو حصيرة وإبراهيم الزعانين, وحازم معروف رابعا.

الجزيرة – التفاح (2-2)

وانتهت مباراة الجزيرة والتفاح بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما, على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

وسجل هدفي الجزيرة محمد شهاب في الدقيقة 11, وعاهد أبو توهة في الدقيقة 86, بينما أحرز هدفي التفاح محمد شابط في الدقيقة 22, وأحمد حسنين في الدقيقة 65.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع وقبل الأخير, وبات رصيد التفاح 15 نقطة في المركز الثالث "مؤقتا", أمام المجمع الإسلامي الذي يلعب مع بيت حانون الرياضي الثلاثاء.

أدار اللقاء تحكيميا خالد أبو الخير للساحة, وساعده على الخطوط خالد بدير ومحمد اليازجي, وخالد الشيخ خليل رابعا.

مباريات الثلاثاء

وتختتم منافسات الأسبوع الحادي عشر في فرع "غزة والشمال" الثلاثاء, حيث يلعب بيت حانون الرياضي مع المجمع الإسلامي على ملعب بيت حانون, بينما يواجه الرضوان منافسه الشمس على ملعب التفاح.

وتفتتح منافسات الأسبوع التاسع في فرع "الوسطى والجنوب", بلقاء مثير يجمع خدمات دير البلح مع الشافعي على ملعب الدرة في دير البلح بالمنطقة الوسطى.

البث المباشر