غزة:تظاهرة نسائية تنديداً بممارسات الاحتلال

غزة-الرسالة نت

تظاهر عشرات النساء الفلسطينيات في مدينة غزة اليوم الأربعاء للاحتجاج على الاعتداءات الاحتلال الصهيوني بحق المقدسات الإسلامية خاصة المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة.

ورفع المتظاهرات بدعوة من حركة الجهاد الإسلامي شعارات تندد بالاحتلال وممارساته وتؤكد على الحق الفلسطيني في المقدسات والمواقع الإسلامية في فلسطين.

وقال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي محمد الهندي خلال التظاهرة إن التنديد العربي فقط بالاحتلال الإسرائيلي وممارساته لم يعد يجدي والمطلوب وقفة جادة لوقف عبث المفاوضات والتصدي للمخططات الإسرائيلية.

وشدد الهندي على معارضة قرار المبادرة العربية والسلطة الفلسطينية لقرار استئناف مفاوضات السلام غير المباشرة مع إسرائيل معتبراً أن هذا القرار "شجع الحكومة الإسرائيلية المتطرفة على المضي في مخططات الاستيطان والتهويد والعدوان بحق شعبنا".

وأكد الهندي "أن اللجنة الوزارية العربية قد طعنت في قرار استئناف المفاوضات مع الجانب الإسرائيلي" مشيرا إلي أن استئناف المفاوضات هي "أهانه للمقاومة الفلسطينية الباسلة وللمرابطين داخل المسجد الأقصى".

ووجه الهندي رسالة إلي المفاوض العربي قائل " إن إسرائيل تستخدم استئناف المفاوضات كغطاء لها للاستمرار في بناء أكبر عدد من الوحدات الاستيطانية ونقول إلي كل من يراهن علي تلك المفاوضات بأنها تزيد من معانات الفلسطينيين ويستمر الاستيطان وتهويد القدس".

 

 

البث المباشر