قيادة فتح بنابلس تدعوا إلى تصعيد المقاومة الشعبية .

نابلس – الرسالة نت

 دعت قيادة فتح بنابلس في بيان صدر عن مكتبها الإعلامي اليوم ،  إلى تصعيد المقاومة الشعبية والمشاركة الواسعة في كافة الفعاليات التي تنظم في محافظات الوطن دفاعاً عن الأرض التي تصادر بشكل يومي،  وتعبيراً عن الموقف الرافض والمقاوم  لكل أشكال الاستيطان وقرارات حكومة التطرف  العنصرية الاسرائيلية التي تحاول تدنيس المقدسات  عبر ضمها إلى لائحة تراثهم المزعوم .

 واكد البيان  ان التهديد الاسرائيلي لقيادة الحركة  لا يزيدها إلا إصراراً وتصميماً على المضي قدماً لحماية المشروع الوطني   والتمسك بالثوابت.

وأضاف البيان ، انه وأمام  قرار حكومة التطرف الإسرائيلي الأخير ببناء وحدات استيطانية جديدة ، الغير مكترث بنداء المؤسسات الدولية والجهات الراعية لعملية السلام الداعية لتوفير اجواء  أجواء ايجابية لانطلاق المفاوضات الغير مباشرة ، فإن قيادة فتح بنابلس تعتبر التصعيد الاسرائيلي الأخير تحدياً سافراً لإرادة المجتمع الدولي ،الأمر الذي يجعلنا نشكك في إمكانية التوصل لسلام عادل وشامل .

 وطالب البيان القيادة  الفلسطينية بإعادة النظر باستئناف المفاوضات غير المباشرة، مالم يتدخل العالم بشكل فاعل للجم الاحتلال وفرض عقوبات صارمة عليه وصولاً إلى وقف الاستيطان وبشكل كامل

 

البث المباشر