بينهم محاضرين جامعيين ومدير التربية والتعليم

أجهزة عباس تختطف 10 من أنصار حماس

نابلس – الرسالة نت

 

واصلت أجهزة عباس حملتها ضد حركة حماس وأنصارها في الضفة المحتلة، حيث اختطفت 10 من أنصارها في محافظات نابلس والخليل وقلقيلية.

 

ففي محافظة الخليل اختطفت أجهزة عباس الشيخ د. عدنان عبد الحميد أبو تبانة، وهو محاضر جامعي في جامعتي الخليل والقدس المفتوحة وأحد رجال الإصلاح المعروفين، وهو أسير محرر قضى أكثر من 10 سنوات في سجون الاحتلال ومختطف سابق لدى ذات الأجهزة عدة مرات ولفترات طويلة، وذلك بعد اقتحام منزله وتفتيشه.

 

إلى ذلك اختطفت أجهزة عباس الشيح نزار شحادة من منزله بعد عملية دهم وتفتيش والعبث بمحتويات منزله، وهو أسير محرر من سجون الاحتلال، وهو مدير التربية والتعليم في الخليل سابقاً؛ حيث تم فصله من قبل فتح أثناء اعتقاله.

 

كما اختطفت أجهزة عباس الدكتور فراس مجاهد "محاضر جامعي" و زيد الجنيدي والطالب الجامعي وجدي طه والطالب الجامعي عز الدين أبو حمدية "أحد حفظة كتاب الله"، وجميعهم أسرى محررين ومختطفين سابقاً لدى أجهزة عباس.

 

كما اختطفت ذات الأجهزة الأسير المحرر نعمان الدرابيع من بلدة دورا.

 

 وفي محافظة نابلس اختطفت أجهزة عباس طارق خنفة أحد طلبة جامعة النجاح الوطنية وذلك بعد مداهمة منزله في المدينة.

 

 وفي محافظة قلقيلية داهمت أجهزة عباس عدة منازل في المدينة؛ حيث اختطفت الأسير المحرر محمد عبد الفتاح داود وهو مختطف سابق لأكثر من 5 شهور في سجون عباس وقد أفرج عنه قبل بضعة أسابيع من سجونهم، كما اختطفت عماد الأبتلي وهو مختطف سابق لأجهزة عباس.

البث المباشر