التغيير والإصلاح تستنكر تمديد الاعتقال للنائبين سلهب ورمضان

غزة- الرسالة نت

استنكرت كتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي الفلسطيني قيام محكمة عوفر الصهيونية اليوم 16/3 /2010 بتجديد الاعتقال الإداري للنائبين المختطفين في سجون الاحتلال نزار رمضان ود.عزام سلهب لـ ستة شهور إداري من بين ثلاثة عشر نائبا ما زالوا مختطفين في السجون الصهيونية .

وأكدت الكتلة في بيان صحفي تلقت الرسالة نت نسخة عنه على أن إقدام سلطات الاحتلال الصهيوني بتجديد الاعتقال الإداري للنائبين لن يثني النواب عن مواصلة طريقها ولن يكسر إرادة النواب وصمودهم ولن يحقق الاحتلال أهدافه وسيفشل كما فشل على مدار أربعة أعوام من تحقيق أهدافه في تغييب رموز الشرعية عن القياد بدورهم النيابي وخدمة أبناء شعبهم ومحاولته شل عمل المجلس التشريعي .

 واعتبرت الكتلة قيام الاحتلال بالاستمرار في اختطاف النواب بمثابة جريمة مخالفة لكل الأعراف والقوانين الدولية وانتهاك واضح لحصانتهم البرلمانية، وتؤكد أن محاولاته لتغييب الأغلبية البرلمانية لن تفلح في تحقيق أهدافها.

كما دعت كل البرلمانات في العالم وكل الأحرار والمؤسسات الحقوقية والدولية للوقوف بحزم والتصدي لهذه السياسة الصهيونية (استمرار اختطاف النواب ) والتي تخالف ابسط القيم والأخلاق والأعراف الديمقراطية.

البث المباشر