آشلي كول يعتزل اللعب دوليا

آشلي كول
آشلي كول

الرسالة نت - وكالات

أعلن مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي آشلي كول اعتزاله اللعب دوليا بعد معرفته بأن مدرب منتخب إنجلترا روي هودجسون لن يستدعيه من أجل المشاركة في مونديال 2014 بالبرازيل.

وقال كول: "هاتفني روي وأنا متفق معه على أن فريق إنجلترا يجب أن يتألف من لاعبين شباب، أعتقد أن الأفضل بالنسبة لي هو الاعتزال اللعب مع منتخب إنجلترا الآن".

وأضاف الظهير الأيسر "33 عاما" "لدينا مدرب وفريق كبيرين، أتمنى لهم التوفيق، سأدعمهم كمشجع حقيقي، شكرا للجميع على كل شيء، يؤلمني التوقف عن اللعب باسم بلادي حقا".

من جانبها، أكدت الصحف البريطانية أن لوك شو (18 عاما) مدافع فريق ساوثامبتون سيحل بدلا من آشلي كول الذي خاض 107 مباريات مع منتخب إنجلترا طوال مسيرته.

وينتظر أن يعلن المدرب المخضرم روي هودجسون عن القائمة المؤقتة لمنتخب الأسود الثلاثة والتي تضم 30 لاعبا، على أن يختار منهم 23 لاحقا يخوض بهم غمار نهائيات كأس العالم في البرازيل.

كما أبرزت وسائل الإعلام المحلية أن هودجسون يتجه للاعتماد بشكل أكبر على لاعبين شباب مثل روس باركلي (20 عاما) الذي يرتدي قميص إيفرتون، أو جوردان هندرسون (23 عاما) ورحيم سترلينج (19 عاما) لاعبي ليفربول.

وأشارت إلى أن مدرب إنجلترا سيستعين في الهجوم بأسماء لامعة مثل دانييل ستوريدج من ليفربول، وواين روني من مانشستر يونايتد، وزميله في الفريق داني ويلبيك.

البث المباشر