بايرن يقابل دورتموند في نهائي كأس ألمانيا

مباراة سابقة بين الفريقين
مباراة سابقة بين الفريقين

الرسالة نت - وكالات

سيكون عشاق الكرة الألمانية على موعد من العيار الثقيل مساء السبت، عندما يقابل نادي بايرن ميونخ بطل الثلاثية في الموسم الماضي، نادي بروسيا دورتموند وصيف أوروبا في الموسم الماضي.

ويدخل النادي البافاري اللقاء بعد تتويجه بلقب "البوندسليغا" ويأمل في تحقيق الثنائية بعد أن خرج من دور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام نادي ريال مدريد بخسارته ذهابا وإيابا.

ويأمل المدرب الإسباني بيب غوارديولا في تحقيق لقب الكأس في الموسم الأول له كما فعلها في تحقيق لقب الدوري، وستكون آمال النادي البافاري معلقة على الهداف الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والجناح الطائر الهولندي أريين روبين.

ويأتي الفريق الأحمر إلى النهائي بعد أن أطاح من دور النصف نهائي نادي كايزرسلاوترن بخمسة أهداف مقابل هدف، فيما يأتي بروسيا بعد أن أزاح من طريقه نادي فولفسبورغ بهدفين نظيفين.

وفي المقابل يسعى نادي بروسيا دورتموند إلى إنهاء هذا الموسم بلقب بمحلي بعد خروجه من المنافسة مبكرا من بطولة الدوري كما خرج أيضا من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام نادي ريال مدريد الأسباني أيضا.

ويحتل النادي الأصفر المركز الثاني خلف منافسه المباشر، وتضع جماهير "السيغنال ايدونا بارك" كل الآمال على المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي الذي توج بلقب هداف "البوندسليغا" والتي ستكون هذه المباراة الأخيرة له بمقيص بروسيا قبل إنتقاله الى المنافس المباشر في الموسم المقبل.

البث المباشر