التعليم تكرم الفائزين بجائزة التميز لـ2014

التعليم تكرم الفائزين بجائزة التميز لـ2014
التعليم تكرم الفائزين بجائزة التميز لـ2014

غزة- الرسالة نت

كرّم وزير التربية والتعليم العالي الدكتور أسامة المزيني، الموظفين الفائزين بجائزة التميز للتعليم للعام 2014من فئة المعلم والمدير والموظف المميز.

وحضر حفل التكريم الذي أٌقيم في مدرسة بلقيس اليمن بغزة الدكتور أنور البرعاوي وكيل ووزارة مساعد للشؤون الادارية والمالية, والدكتور زياد ثابت وكيل وزارة مساعد للشؤون التعليمية, والدكتور محمود الجعبري وكيل وزارة مساعد لشؤون التعليم العالي, وعدد من المدراء العامين وشخصيات رسمية واعتبارية, وحشد من الطواقم التربوية.

وقال المزيني: "جاء هذا التكريم وفاء لمن ضحى وقدم للمسيرة التعليمية وهو تكريم و تقدير لمن اجتهد وأبدع ,مضيفًا أن وزارته فيها الكثير من المتميزين .

وطالب المزيني جميع العاملين بسلك التعليم بالجد والاجتهاد ليكونوا من المتميزين في الأعوام القادمة ومطالبا المكرمين أن يحافظوا على هذه المكانة والتميز في الأداء وتقديم النموذج الفلسطيني المتميز والمشرق رغم قله الامكانيات والمحفزات.

ووجه المزيني الشكر الجزيل للجان الجائزة من وكلاء ومدراء عامين مبينًا أن هذه التكريم سياسة تجري عليها وزارة التربية والتعليم لتكريم كل من يقدم ويبدع ويتميز مضيفا:"نختتم هذا العام الدراسي بأداء متميز فكل التقدير للعاملين في وزارة التعليم العالي".

البث المباشر