قائمة الموقع

أجهزة عباس تختطف 8 من أنصار حماس

2010-03-19T08:27:00+02:00

نابلس – الرسالة نت

 

واصلت أجهزة عباس حملتها المسعورة ضد حركة حماس وأنصارها في الضفة المحتلة، حيث اختطفت 8 من أنصارها في محافظات نابلس و رام الله والخليل وطولكرم.

 

 ففي محافظة نابلس اختطفت أجهزة عباس القسامي خالد دروزة فور الإفراج عنه من سجون الاحتلال بعد اعتقال دام سنتين ونصف السنة. وكانت أجهزة عباس قد هددت أهله مراراً باختطافه، حيث أنها كانت قد اختطفت أخيه جلاء قبل أسبوعين كرهينة وأفرجت عنه بعد اختطافها لخالد.

 

 وفي نفس السياق، اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر معتصم يوسف ريحان من بلدة تل بعد مداهمة مكان عمله؛ وهو مختطف سابقاً عدة مرات، وهو شقيق الشهيدين القساميين محمد وعاصم ريحان. كما اختطفت ذات الأجهزة من ذات البلدة أيضاً أحمد عصيدة من مكان عمله، وهو ابن عم الشهيد القسامي نصر الدين عصيدة.

 

كما اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر علاء دويكات بعد محاصرة منزله في بلدة بلاطة البلد شرقي نابلس، وهو مختطف سابقاً عدة مرات.

 

وفي محافظة الخليل اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر شعبان أبو تركي والذي قضى عدة سنوات في سجون الاحتلال بعد استدعائه للمقابلة، علماً يحمل شهادة البكالوريوس في الشريعة الإسلامية والذي تمنع أجهزة عباس توظيفه في مديرية الأوقاف أو التربية والتعليم منعاً باتاً. كما اختطفت ذات الأجهزة الطالب في جامعة الخليل محمد أبو شرخ وهو شقيق القائد القسامي الأسير معاذ أبو شرخ وذلك بعد استدعائه للمقابلة أيضاً.

 

 وفي محافظة رام الله أعادت أجهزة عباس اختطاف سامي مسالمة من قرية سنجل بعد خمس دقائق من الإفراج عنه من سجونهم، وهو أحد طلبة جامعة القدس أبو ديس، وقد اختطف بعد استدعائه للمقابلة بتاريخ 9/1/2010 م.

 

وكانت أجهزة عباس قد استدعت أهله للقدوم للسجن لاستقبال ابنهم بعد الإفراج عنه مساء أمس، إلا أنهم فوجئوا أن سجّانيه و بمجرد خروجه من بوابة السجن لحقوا به وأعادوه إليه.

 

 وفي محافظة طولكرم تواصل أجهزة عباس اختطاف عبد الرحمن عنزة من قطاع غزة، وهو من سكان ضاحية شويكة.

اخبار ذات صلة