قائمة الموقع

أجهزة عباس تختطف 4 من أنصار حماس

2010-03-20T07:51:00+02:00

نابلس – الرسالة نت

واصلت أجهزة عباس حملتها المسعورة ضد حركة حماس وأنصارها في الضفة المحتلة، حيث اختطفت 4 من أنصارها في محافظتي الخليل وقلقيلية.

 

 ففي محافظة الخليل اختطفت أجهزة عباس عصام برقان من المدينة، وهو مدير مكتب النائب سميرة الحلايقة وذلك بعد مداهمة منزله.

 

 في محافظة قلقيلة اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر عمر بسام ذياب من المدينة بعد ساعات من الإفراج عنه من سجون الاحتلال بعد اعتقال دام 3 سنوات، وذلك بعد أن داهمت بيته بطريقة بربرية وفتشته، وهو شقيق الأسير في سجون الاحتلال سعيد ذياب المحكوم 27 عاماً. يذكر أن أجهزة عباس قد هددت أهله مراراً باختطافه فور الإفراج عنه من سجون الاحتلال.

 

كما اختطفت ذات الأجهزة كل من المعلم ممدوح غالب بري وهو أحد طلبة كلية الدراسات العليا في جامعة النجاح، والأسير المحرر سائد فوزي الشيخ، وكلاهما من بلدة سنيريا، وهما مختطفين سابقاً عدة مرات ولفترات طويلة.

 

 واستمراراً لمسلسل التنسيق الأمني، اعتقلت قوات الاحتلال في مدبنة قلقيلية محمد طبسية بعد مداهمة منزله وتفتيشه، وهو أسير سابق ومختطف سابق لدى أجهزة عباس لأكثر من عام، وهو متزوج من عائلة صوي المجاهدة والمعروفة في قلقيلية التي تم اعتقال اثنتين من بناتهم قبل عدة أيام من قبل الاحتلال. ووفق مصادر العائلة ما زالت الاختان محتجزتان في مركز تحقيق الجلمة شمال فلسطين المحتلة.

 

 وفي شأن متصل، أكدت مصادر مقربة من المختطف ناصر عرايشي المختطف منذ أربعة أيام من قبل أجهزة عباس يتعرض لتعذيب وحشي وشرس في سجونهم. يذكر أن ناصر هو أسير محرر قضى أكثر من 6 سنوات في سجون الاحتلال الصهيوني، ومختطف سابقاً لدى أجهزة السلطة إبان حكم عرفات.

 

اخبار ذات صلة