نواب يشاركون بمراسم صلح عشائري بغزة

غزة – الرسالة نت

شارك نواب غرب غزة في مراسم الصلح العشائري بين عائلة أبو مطر والعائلات "أل الغول وآل عاشور وآل أبو غبن " في مسجد شهداء الشاطئ، وذلك على أثر الحادث المؤسف الذي أودى بحياة المواطن علي مطر.

وحضر مراسم الصلح كل من النائب فرج محمد الغول، مستشار رئيس الحكومة بغزة لشئون العشائر أبو ناصر الكجك ، رئيس لجان الإصلاح في رابطة علماء فلسطين نسيم ياسين، رئيس ديوان الموظفين محمد المدهون، وقائد الشرطة الفلسطينية العقيد أبو عبيدة الجراح.

وأكد الغول على الجهود المستمرة للحكومة والنواب من أجل إصلاح المجتمع وتوفير الأمن والأمان، مشيراً إلى الدور الريادي الذي يقوم به النواب في إصلاح ذات البين وتوحيد الصف الفلسطيني.

من جانبه، تحدث ياسين عن الجهود التي تبذلها رابطة علماء فلسطين في التوفيق بين الناس، والعمل على حل مشاكل المجتمع وإنهاء الانشقاق والخلاف بين المواطنين.

بدورهم، أعرب آل أبو مطر عن شكرهم العميق للحكومة الفلسطينية ولنواب غرب غزة على مساعيهم المباركة في الوصول إلى هذا الصلح ورد المظالم إلى أهلها.

وعبروا العائلات الثلاث عن شكرهم لكل من ساهم في هذا الصلح وحل هذه المشكلة ، شاكرين أيضاً آل أبو مطر الكرام في عفوهم وقبول الصلح .

البث المباشر