غزة: خطة مرورية جديدة في رمضان

الخطة المرورية الجديدة
الخطة المرورية الجديدة

غزة- الرسالة نت

أعلن قسم هندسة المرور في بلدية غزة أنه عمل على اتخاذ خطة عمل جديدة لوضع حلولاً لمشاكل مرورية متوقعة في المدينة بشكل أفضل خلال شهر رمضان المبارك .

ولفت  سامي الشياح رئيس قسم هندسة المرور في بلدية غزة أن القسم نفذ حوالي 10 جولات ميدانية في شوارع المدينة قبل شهر رمضان للكشف والمتابعة وإيجاد الحلول للمشاكل المرورية المتوقعة وللمساعدة في تحديد المسارات والجزر والدورانات وحل المشاكل الطارئة فيها.

وبين الشياح أن قسمه عمل خلال الفترة الماضية على دهان أحجار جبهة في الكثير من شوارع المدينة مثل شارع يوسف العظمة ، والأقصى ، وامتداد شارع خليل الوزير، إضافة إلى 8 مشاريع أخرى بطول اجمالي 1000 م.

وأشار إلى أنه تم الكشف على طلبات تركيب مطبات اصطناعية لعدد 6 في شارع سعيد العاص ومنطقة مسجد النعمان بن المقرن وحي المنارة ، والكشف على يافطات إعلانية لعدد 39 في شارع عبد الناصر ، والجلاء ، والشهداء ، والقاهرة ، والوحدة ، و الرشيد ، وشارل ديجول ، ومفترق الحرية ، ومنطقة السرايا والشوارع المحيطة بها .

وتابع الشياح: "الخطة تشمل أيضا الكشف على معارض سيارات ومكاتب لعدد 3 في شارع المجمع الإسلامي وشارع خليل الوزير وشارع نظير، وشارع القدس، إضافة إلى الكشف على مواقف في الرصيف أسفل البنايات لعدد 9 بنايات في لمدينة".

 

البث المباشر