صور.. أنصار المانشافت يستقبلون أسياد العالم

أنصار المانشافت يستقبلون أسياد العالم
أنصار المانشافت يستقبلون أسياد العالم

الرسالة نت - وكالات

ما كاد جمهور المنتخب الألماني يتلقى موعد وصول "المانشافت" إلى أرض الوطن متوجا بأغلى ألقاب العالم الكروية إثر تغلبه على الأرجنتين (1-0) في نهائي مونديال البرازيل، حتى زحف مئات الآلاف الثلاثاء نحو مطار العاصمة برلين تعبيرا منهم عن شكرهم وامتنانهم لأسياد العالم.

وتوافد أنصار المنتخب نحو بوابة براندنبورغ الشهيرة التي كانت تفصل بين الألمانيتين منذ ساعات الصباح الأولى ومنهم من أمضى الليلة هناك لكي يتمكن من حجز أماكن جيدة لرؤية أبطالهم، واستعدادا لاستقبال كبير يليق بمستوى الحدث.

وعلت صرخات مئات من الأشخاص الذين تجمهروا على إحدى شرفات المطار، لدى هبوط الطائرة التابعة للشركة الوطنية لوفتهانزا في مطار تيغيل في برلين مرحبين بالأبطال، مما استدعى قبطان الطائرة فتح النافذة الأمامية ملوحا بالعالم الألماني لهم ولعدد من الصحفيين الذين كانوا بانتظارهم في أرض المطار، ليطل عليهم بعد ذلك قائد "المانشافت" فيليب لام حاملا كأس العالم، ثم تبعه باستيان شفاينشتايغر وهو يلف العلم الألماني حوله ثم توالى اللاعبون الآخرون الذين ارتدوا ملابس رياضية، ثم المدرب يواكيم لوف.

وبعد الوصول إلى مطار برلين والتقاط الصور التذكارية، استقل لاعبو المنتخب الألماني باصا نحو بوابة براندنبورغ للاحتفال وسط أنصارهم حيث سيستقبلهم عمدة برلين كلاوس فوفيرايت.

البث المباشر