تربية الوسطى تختتم بطولات رياضية مختلفة

متابعة – الرسالة نت

على أرضية نادي خدمات دير البلح و بحضور شخصيات رفيعة المستوى أمثال فطين البنا رئيس قسم الأنشطة في الوزارة و بشير حمدان  المشرف الرياضي و احمد دلول مدير دائرة العلاقات العامة اختتمت مديرية التربية و التعليم في منطقة الوسطى أول أمس الأحد 21/3/2010 بطولة لخماسيات كرة القدم للمرحلتين الأساسية و الثانوية.

و في المباراة النهائية على مستوى المرحلة الأساسية التقى فريقا مدرسة الصلاح الإسلامية مع مدرسة دير البلح "ب" و قد ظهر الفريقان بمستوى راق وكانت المنافسة بينهما شريفة و ندية قوية، و قد انتهت بفوز مدرسة الصلاح قبل أن يرفع لواء البطولة للمرحلة واضعا مدرسة دير البلح وصيفا.

أما على صعيد المرحلة الثانوية فقد واجه فريق مدرسة رودلف فلتر مع نظيره فريق الصلاح الإسلامية ضمن المباراة النهائية و قد تغلب الأول حاملا لواء المركز الأول تاركا المركز الثاني لفريق الصلاح .

و قد أدار اللقاءات كلا من طاهر سعيفان و رائد أبو ندى و احمد المشارفة و سمير بشير و مازن جودة و سامي بشير.

وفي نهاية البطولة تم تكريم الفرق الفائزة بالميداليات الذهبية والفضية لأصحاب المركز الأول والمركز الثاني، و قد حصل على أفضل حارس مرمى في البطولة اللاعب ادهم أبو شعيرة من فريق مدرسة الصلاح الإسلامية.

و في سياق مختلف  نظم قسم الأنشطة التربية في مديرية التربية والتعليم بالوسطى بطولة كرة السلة للمرحلة العليا للطالبات، والتي أقيمت على أرضية صالة حسن سلامة الرياضية بمشاركة سبعة فرق من المرحلة العليا .

و قد تأهل للدور النهائي كلا من فريقي مدرسة ابن رشد العليا ومدرسة صبرا وشاتيلا العليا،و قد القيا في المباراة النهاية حيث فاز الأول بالمركز الأول، تاركا المركز الثاني من نصيب فريق مدرسة صبرا وشاتيلا .

 

 

البث المباشر