قائمة الموقع

مطير يرجح إعلان نتائج امتحانات التوظيف خلال رمضان

2009-09-02T07:04:00+03:00
ديوان الموظفين يعلن عن وظائف

غزة- محمد أبو قمر

قال المهندس سمير مطير مدير عام ديوان الموظفين العام أنهم في مرحلة تصحيح الامتحانات التحريرية التي عقدت لمجموعة من الوظائف تشمل إداري ومحاسب وسكرتاريا وباحثين اجتماعيين وقانونيين وغيرها .

وأوضح مطير في تصريح خاص "بالرسالة نت" أن أكثر من ثلاثة آلاف تقدموا للامتحانات خلال الفترة الماضية ، مرجحا أن يتم الإعلان عن أسماء المجتازين للاختبارات التحريرية خلال شهر رمضان ، تمهيدا لعقد المقابلات الشفوية .

ولم يكشف مطير عن أعداد معينة تحتاجها الوزارات من كل تخصص ، وأضاف " من المبكر الحديث عن أعداد ، لاسيما أن بعض الوزارات لا زالت تقدم احتياجاتها للديوان من كل تخصص" .

وبحسب مطير فان الديوان أعلن مؤخرا عن وظائف إدارية ورؤساء أقسام في وزارة الصحة ، ولا زالوا في إطار دراسة الطلبات المقدمة وفرزها ، تمهيدا للإعلان عن موعد للامتحانات والمقابلات .

 

 

وفي الإطار ذاته  انطلقت صباح اليوم الأربعاء الاختبارات الإلكترونية الخاصة بوظائف تكنولوجيا المعلومات, وتستمر حتى يوم غد الخميس ، وتعد الأولى من نوعها في مؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية.

 

واحتضنت الجامعة الإسلامية بالتنسيق مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات " الإدارة العامة الحاسوب الحكومي ", اختبارات الديوان, حيث شمل اليوم الأربعاء على اختبارات مبرمج قواعد بيانات ومبرمج صفحات الكترونية وتطبيقات الانترنت, وفني تصميم ومونتاج, إضافة إلى فني تصميم المواقع الالكترونية وتطبيقات الانترنت, فيما يتضمن يوم غد الخميس عقد الاختبارات الالكترونية الخاصة بوظائف مدخل بيانات وفني حاسوب ومهندس شبكات.

 

ومن المتوقع أن يصل عدد المتقدمين للوظائف إلى أكثر من ألفي متقدم, يخوضون الاختبارات على مدار سبع جلسات في اليوم الواحد, حيث تنطلق الجلسات من الساعة التاسعة صباحاً بمعدل ساعة واحدة لكل جلسة.

 

 

اخبار ذات صلة