نتائج مثيرة بافتتاح دوري المحترفين

جانب من مباراة ثقافي طولكرم وأهلي الخليل
جانب من مباراة ثقافي طولكرم وأهلي الخليل

الضفة المحتلة - الرسالة نت

افتتح فريقا ثقافي طولكرم وشباب الظاهرية مباريات دوري جوال للمحترفين في الضفة الغربية المحتلة لموسم 2014-2015 بفوزين خارج الديار على أهلي الخليل ومركز شباب بلاطة على التوالي.

فعلى ملعب الحسين بن علي بالخليل جنوب الضفة، اكتسح ثقافي طولكرم مضيفه أهلي الخليل برباعية نظيفة, كان بطلها صالح عسلية الذي سجل منها ثلاثة أهداف "هاتريك".

وجاء "هاتريك" عسلية في الدقائق 30، و42، و66 على التوالي، فيما سجل عبد الله الطبال هدفا في الدقيقة 39، وكاد الثقافي الكرمي أن يضيف الهدف الخامس لولا أن حسيب العلي أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الثقافي إلى 3 نقاط في صدارة جدول ترتيب البطولة "مؤقتا"، فيما بقي الأهلي دون نقاط في المركز الثاني عشر والأخير.

مركز بلاطة – شباب الظاهرية (2-3)

وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب نابلس شمال الضفة، تفوق شباب الظاهرية على مركز بلاطة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وافتتح الظاهرية أهداف اللقاء في الدقيقة 16 عبر محمد كبها، وأدرك عبد الحميد أبو حبيب هدف التعادل لفريقه بلاطة عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة 34.

ولكن "الغزلان" عادوا سريعا بهدف التقدم بالدقيقة 36 سجله ليث خروب, قبل أن يعزز زميله سياف الهواشلة في الدقيقة 47, وفي الوقت بدل الضائع نجح أبو حبيب من تقليص الفارق لمصلحة بلاطة بعدما سجل الهدف الثاني له ولفريقه.

وبذلك حصد شباب الظاهرية أول 3 نقاط له هذا الموسم وضعته بالمركز الثاني خلف الثقافي بفارق الأهداف, فيما بقي بلاطة دون نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

مباريات الثلاثاء

وتتواصل منافسات الأسبوع الأول الثلاثاء بلقاء ترجي واد النيص مع جبل المكبر، وشباب دورا مع هلال القدس، فيما تم تأجيل مباراة شباب الخليل مع شباب الأمعري، وشباب يطا مع شباب الخضر.

البث المباشر