استقبال حافل لبعثة قدامى الرياضيين بالأردن

بعثة قدامى الرياضيين في ضيافة نادي الجليل
بعثة قدامى الرياضيين في ضيافة نادي الجليل

عمان - الرسالة نت

تواصلت لليوم الثاني على التوالي نشاطات بعثة قدامى الرياضيين الفلسطينيين في المملكة الأردنية خلال محطتها الأولى بمدينة إربد, تلبية لدعوة نادي الجليل الذي يستضيف البعثة حتى صباح الجمعة المقبل.

وشهد برنامج نشاطات البعثة تغييرا كليا في يومه الثاني, بسبب حفاوة الاستقبال وكثرة الدعوات التي تلقتها من رجال أعمال ووجهاء إربد, لا سيما أن البعثة تحمل رسالة وطنية إلى جانب الرياضية, علما أنه ألغي لقاء كروي كان من المقرر أن يخوضه نجوم البعثة.

ونظّم نادي الجليل مراسم استقبال رسمية للبعثة في مقر النادي، بحضور مجلس إدارته، وكبار رجالات المخيم، وقياداته، وأبنائه, ومن ثم لبّت البعثة دعوة رجل الأعمال محمود الطيطي الذي استضافها في منزله بحضور حشد من قيادات ورجالات مخيم إربد.

وتلقت إدارة البعثة اتصالا هاتفيا من عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية عبد السلام هنية اطمئن خلاله على أفرادها, ونقل تحيات والده رئيس الوزراء السابق إسماعيل هنية لهم, مثنيا على دور إدارة وأفراد البعثة برئاسة علي أبو حسنين في نقل الصورة المشرفة عن فلسطين وقطاع غزة على وجه الخصوص الذي تعرض للعدوان مؤخرا.

يشار إلى أن بعثة قدامى الرياضيين وصلت صباح الأحد الماضي إلى العاصمة الأردنية عمان, بعد رحلة شاقة استمرت 33 ساعة حتى الوصول لمدينة إربد شمال الأردن بضيافة نادي الجليل, ومن المنتظر أن تحط الرحال في نادي الفيصلي الأردني خلال الأيام القليلة المقبلة.

البث المباشر