الكتلة تقدم مساعدات مادية بـ 35 ألف دولار

خلال لقاء طلابي تم خلاله توزيع المساعدات فيه
خلال لقاء طلابي تم خلاله توزيع المساعدات فيه

غزة-الرسالة نت

قدمت الكتلة الإسلامية بدعم من المبادرة العُمانية الأهلية لمناصرة فلسطين مساعدات مادية بقيمية 35.000 دولار لـ 350 طالب من الطلاب المحتاجين في جامعات وكليات القطاع بقيمة 100$ لكل طالب .

وأوضح أ.هاني مقبل رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة خلال لقاء طلابي تم خلاله توزيع المساعدات بحضور أ.عبد الله الأسطل منسق اللجنة العمانية في غزة، أن الكتلة تبذل قصارى جهدها من أجل خدمة الطلاب على مدار العام سواء من خلال تقديم المساعدات المادية أو المشاريع الطلابية المختلفة.

وشدد مقبل أن هذه الأنشطة تهدف إلى مساندة الطلاب في حياتهم الدراسية، مؤكدا أن الكتلة الإسلامية ستبقى الداعم الأساسي لكل الطلاب  في مشوارهم الدراسي .

وعبّر مقبل عن شكره الجزيل للمبادرة العمانية الأهلية لمناصرة فلسطين على تعاونها مع الكتلة الإسلامية وتقديم المساعدات المادية للطلاب، معربًا عن أمله باستمرار هذا التعاون بما يساهم في خدمة الطلبة بمختلف تخصصاتهم وجامعاتهم .

من جانبه أكد أ. عبد الله الأسطل منسق اللجنة العمانية في غزة أن مشاريع المساعدات التي تجريها المبادرة العمانية تأتي للتخفيف عن أبناء الشعب الفلسطيني في ظل ما تتعرض له غزة من حصار خانق، وتدمير للبنى التحتية، والمنشآت والمنازل وتدهور الأوضاع الاقتصادية في القطاع .

وأعرب الأسطل عن شكره لكل من ساهم في تقديم المساعدات من سلطنة عُمان والدول العربية المجاورة، سواءً أكانت مساعدات نقدية أو عينية.

البث المباشر