21 يونيو 2018 . الساعة : 07:17

أمن السلطة يعتقل 5 مواطنين ويستدعي 3 آخرين
شارك عبر:

26 يوليو 2016 . الساعة : 13:32 . منذ 1 سنة

اعتقلت الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة في الضفة المحتلة خمسة مواطنين بينهم صحفي، واستدعت ثلاثة آخرين على خلفية مواقفهم السياسي. واعتقل جهاز الأمن الوقائي، في محافظة رام الله، الصحفي محمد عبد الله خبيصة من منزله في سطح م

الضفة المحتلة-الرسالة نت

اعتقلت الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة في الضفة المحتلة خمسة مواطنين بينهم صحفي، واستدعت ثلاثة آخرين على خلفية مواقفهم السياسي.

واعتقل جهاز الأمن الوقائي، في محافظة رام الله، الصحفي محمد عبد الله خبيصة من منزله في سطح مرحبا، حيث صادر أوراقه وجهاز الكمبيوتر الخاص به، وذلك على خلفية نشره وثائق تكشف حجم المصروفات والفساد المالي في وكالة وفا الرسمية.

واعتقل ذات الجهاز سكرتير لجنة العلاقات العامة في المجلس السابق بجامعة بيرزيت عمرو الريماوي، أثناء توجهه للجامعة يوم أمس، في حين اعتقل من بلدة رنتيس قضاء رام الله، الشاب محمود أبو سليم، وذلك من مكان عمله، وهو شقيق الاستشهادي إيهاب أبو سليم.

وفي محافظة سلفيت، اعتقل الوقائي الأسير المحرر الشيخ أيوب أحمد مرعي من منزله في بلدة قراوة بني حسان، في حين تواصل أجهزة السلطة في جنين اعتقال الشيخ نصر علاونة لليوم الرابع على التوالي.

واستدعى الأمن الوقائي في الخليل، كلا من: عوني الخضور، وحسن الخضور، وفوزي الخضور للمقابلة في مقراته.

هذا وقد مددت النيابة بالخليل اعتقال المعتقل السياسي لدى الوقائي مسلم أيوب القواسمي 48 ساعة، علماً بأنه طالب دراسات عليا في جامعة الخليل، ومعتقل منذ 6 أيام على التوالي.

وفي محافظة بيت لحم، اعتقل جهاز الأمن الوقائي الطالب في جامعة فلسطين الأهلية إسلام محمد ديرية من منزله في بلدة بيت فجار.

 

كلمات مفتاحية:

التواصل السريع: 082854003 0598932104