الدوري الإسباني

فيديو..الريال يكشر عن أنيابه بثمانية أهداف

جانب من المباراة
جانب من المباراة

الرسالة نت - وكالات

عاد نادي ريال مدريد إلى سكة الانتصارات المحلية بعد سحق ضيفه نادي ديبورتيفو لاكورونيا بثمانية أهداف مقابل هدفين على ملعب ريازور مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وافتتح النادي الملكي التسجيل عبر أفضل لاعب في العالم كريسيتانو رونالدو في الدقيقة 27 ، وعند الدقيقة 36 استطاع الميرينغي من مضاعفة النتيجة عن طريق لاعب خط الوسط الكولومبي جيمس رودريغيز.

وفي الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول عاد رونالدو ليزور الشباك مرة أخرى بتسجيله الهدف الثالث والثاني له شخصيا، قبل أن يذلّل لاكورونبا الفارق بتسجيل المهاجم البوسني هاريس مدونيانين الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 51 .

وتمكن غاريث بيل عند الدقيقة 66 من وضع اسمه على لائحة التهديف بتسجيله الهدف الرابع، وفي الربع ساعة الأخيرة من اللقاء عاد الويلزي بيل ليزور الشباك بتسجيله الثنائية والهدف الخامس لفريقه.

وبصم صاروخ ماديرا كريسيتانو رونالدو على "الهاتريك" بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة 78 ، وفي الدقائق العشر الأخيرة تمكن أصحاب الأرض من تسجيل الهدف الثاني عن طريق المهاجم خوسيه فيردو نيكولاس.

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين تمكن المهاجم البديل خافيير هيرنانديز من تسجيل الهدف السابع وهو الهدف الأول للمكسيكي بقميص النادي الملكي، قبل أن يعود نفس اللاعب لتسجيل هدفه الشخصي الثاني والثامن لفريقه في المباراة بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس "مؤقتا" بعد تحقيقه فوزين وهزيمتين، فيما بقي رصيد ديبورتيفو 4 نقاط في المركز الثالث عشر "مؤقتا".

البث المباشر