"الكتلة" توزع حقائب مدرسية بخانيونس

خلال التوزيع
خلال التوزيع

غزة-الرسالة نت

وزعت الكتلة الإسلامية بمحافظة خانيونس وبدعم من مؤسسة المبادرة العمانية اليوم الأحد، حقائب مدرسية لنحو 1100 طالب محتاج من طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية في مدارس المحافظة.

وأوضح  محمد فروانة مسئول الكتلة الإسلامية في محافظة خانيونس أن اهداء الحقائب المدرسية للطلاب المحتاجين يأتي للتخفيف عن كاهل أولياء الأمور الذين يعانون من أوضاع اقتصادية صعبة ، إضافة إلى الطلاب الذين دمرت بيوتهم بسبب العدوان الصهيوني الهمجي على القطاع والذى استمر على مدار 51 يوماً.

وأكد فروانة أن الكتلة لا يتوانون أبدًا عن خدمة الطلاب ماديًا ومعنويًا للارتقاء بالجيل والنهوض به لطريق العلم والتعلم، مثمناً دور مؤسسة المبادرة العمانية ممثلة، والذي لها الأثر الطيب والجميل في خدمة الطالب والوقوف بجانبه .

وفي ذات السياق، زار وفد من الكتلة الإسلامية بغرب غزة اليوم مديرية التربية والتعليم بغرب غزة، وكان في استقبال الوفد الزائر ماهر الخولي رئيس قسم الأنشطة في مديرية التربية والتعليم.

وضم وفد الكتلة الإسلامية  كلاً من عبد اللطيف زغرة  مسؤول الكتلة الإسلامية بغرب غزة  وعبد الحي زقوت وعلي الدلو وسعيد اللقطة من قيادات الكتلة الإسلامية بمنطقة غرب غزة.

وبحث وفد الكتلة خلال الزيارة سبل التعاون المشترك وتنظيم سلسلة من الأنشطة والبرامج الخدماتية المنوعة التى ستجريها الكتلة الإسلامية خلال الفصل الدراسي خدمة للطلاب.

وعقدت الهيئة الادارية للكتلة الإسلامية بالمدارس الإعدادية بغرب غزة ورشة عمل للارتقاء بالعمل الطلابي وتطويره، ووضع خطة الأنشطة للعام الدراسي الجديد 2014م – 2015م بعنوان " نهضة وتميز" .

 

البث المباشر