نادي الجزيرة ..نصيب الأسد من اللاعبين الدوليين في رياضة المعاقين

غزة-الرسالة نت

حصل نادي الجزيرة على نصيب الأسد في عدد اللاعبين المعتمدين دوليا من قبل الاتحادات الدولية لألعاب القوي ورفع الأثقال و السباحة في رياضة المعاقين، واعتمدت اللجنة البارالمبية الفلسطينية ثلاثين لاعب مقيدين في صفوف نادي الجزيرة من أصل 36 لاعبا تم اعتمادهم دوليا في الضفة الغربية وقطاع غزة و قامت الأندية بتسديد رسوم لاعبيها للاتحادات الدولية .

وتم اعتماد اللاعبين بناءا على اللوائح والنظم الدولية الجديدة وكذلك على الأرقام القياسية التي يحققها اللاعبين .

ويذكر ان اللاعبين المعتمدين دوليا هم من الضفة الغربية وقطاع غزة ويتبعون لأندية الجزيرة و المجد والخليل ومعاقي بيت لحم ونادي نماء .

وأعرب علي النزلي رئيس نادي الجزيرة عن فخره لحصول ثلاثين لاعب من ناديه على الاعتماد الدولي من أصل 36 لاعب، معتبرا أن هذا الاعتماد انجازا جديدا يضاف لسجل انجازات النادي في رياضة المعاقين حيث حصل لاعبي النادي على عشرين ميدالية سنة 2009 منها 4 ذهبيات تونس واليابان عندما مثلوا منتخب فلسطين لرياضة المعاقين.

وأشاد النزلي بدور اللجنة البارالمبية الفلسطينية والدور المميز للمدير الفني للمنتخب ماهر راضي ولطوا قم التدريب والفنيين على الجهود التي يبذلونها للارتقاء برياضة المعاقين, معلنا أن النادي يكثف استعداداته وتدريباته من اجل الاستعداد للمشاركات الخارجية القادمة وخاصة تمثيل المنتخب الفلسطيني في الملتقى الدولي بالكويت في شهر ابريل المقبل و المؤهلة لمونديال كاس العالم في بريطانيا حيث توقع النزلي حصد المزيد من الميداليات الدولية.

 

البث المباشر