الداخلية تنهي ترتيباتها لاستقبال الحكومة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

غزة- الرسالة نت

أنهت وزارة الداخلية والأمن الوطني كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال رئيس الحكومة الفلسطينية د. رامي الحمدالله  والوزراء المرافقين له أثناء زيارتهم قطاع غزة وانعقاد اجتماع الحكومة اليوم الخميس.

وأشارت الداخلية على لسان المتحدث باسمها إياد البزم إلى أن الأجهزة الأمنية في قطاع غزة تتولى مسؤولية تأمين زيارة رئيس الحكومة والوفد المرافق له حتى انتهائها.

وأوضحت الوزارة أنه سيكون في استقبال رئيس حكومة التوافق على معبر بيت حانون وكلاء الوزارات في غزة وعدد من الشخصيات الوطنية وفصائل العمل الوطني ونخب المجتمع.

ولفتت إلى أن جهاز الأمن والحماية يقوم على عملية تأمين الموكب الوزاري في حين ينتشر أفراد الشرطة في الشوارع والمفترقات التي يسلكها الموكب لتنظيم الحركة المرورية.

كما يعمل جهاز الأمن الوطني على تأمين محيط معبر بيت حانون في حين يتولى جهاز الأمن الداخلي المتابعة الأمنية لخط سير الزيارة ويتم كل ذلك بإشراف وتنسيق العمليات المركزية.

وتتضمن زيارة الحمدالله وطاقم الحكومة جولة تفقدية لآثار الدمار الذي خلفه العدوان "الإسرائيلي" الأخير في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة وحي الشجاعية شرق مدينة غزة قبل أن يتوجه لعقد اجتماع الحكومة في مقر مجلس الوزراء الجديد - منزل الرئيس أبو مازن.

البث المباشر