فيديو.. قدامى العميد لنهائي بطولة زقوت

جانب من المباراة
جانب من المباراة

غزة - الرسالة نت

صعد فريق قدامى غزة الرياضي "العميد" لنهائي بطولة الشهيد عاهد زقوت التي ينظمها موقع الأقصى الرياضي بالتعاون مع قسم النشاط الرياضي في الجامعة الإسلامية وبرعاية شركة اتحاد المقاولين CCC, اثر فوزه على رابطة الصحفيين الرياضيين بهدفين مقابل هدف على ملعب الإسلامية مساء الأحد.

وحضر فعاليات البطولة التنشيطية أحمد محيسن الوكيل المساعد في وزارة الشباب والرياضة, وحسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين, وعبد السلام هنية عضو اللجنة الأولمبية الفلسطينية, وعبد الرحمن المقادمة مدير شؤون الطلبة بالإسلامية, ومؤمن العزازي رئيس قسم النشاط الرياضي, وأحمد أبو دياب رئيس تحرير موقع الأقصى الرياضي, وعبد الرؤوف السدودي المحاضر العربي والآسيوي في مجال التحكيم, وأحمد زغبر رئيس قسم المذيعين في إذاعة الأقصى.

وقبل افتتاح المسابقة جرت مباراة استعراضية بين قدامى غزة والعاملين في الإسلامية, وانتهت بفوز الأول بثلاثية نظيفة سجلها محمد السويركي "هدفين", وفلاح حجاج.

أدار اللقاء تحكيميا الزميل شاهر خماش للساحة, وساعده على الخطوط حمادة أبو شعبان ومحمد إسماعيل هنية.

وفي لقاء الافتتاح, تقدم فريق الصحفيين عبر حسام الغرباوي, إلا أن قدامى الرياضي ردوا بهدفين خاطفين عن طريق عطا الله أبو عاصي وزهير صلاح.

أدار اللقاء تحكيميا سعدو مقبل للساحة, وساعده على الخطوط محمد الشيخ خليل وعنان الرواغ.

ويلتقي عصر الاثنين على ملعب الإسلامية فريقا قدامى فلسطين الرياضي والأهلي الفلسطيني, والفائز منهما سيواجه "العميد" باللقاء الختامي للبطولة الكروية.

البث المباشر