قائد الطوفان قائد الطوفان

الطاهر يدعو لبرنامج سياسي يساند المقاومة

ماهر الطاهر مسؤول الجبهة الشعبية
ماهر الطاهر مسؤول الجبهة الشعبية

الرسالة نت- محمود هنية

دعا ماهر الطاهر مسؤول الجبهة الشعبية في الخارج، إلى ضرورة العمل على رسم برنامج سياسي جديد يستند إلى خيار المقاومة، بعد عملية القدس الفدائية التي أوقعت 5 قتلى في صفوف مستوطني الاحتلال.

واعتبر الطاهر في تصريح خاص بـ"الرسالة نت"، عملية القدس رد طبيعي على المخطط الاسرائيلي القاضي بتدمير القضية الفلسطينية في كل الأراضي المحتلة، مشددًا على أن المقاومة ستتصاعد وستستمر في عملياتها ضد الاحتلال.

وقد لقي خمسة من مستوطني الاحتلال حتفهم بينما أصيب  15 آخرين، جراء عملية نوعية استهدفت المستوطنين بالذبح من جانب شابين مقاومين في مدينة القدس المحتلة.

واستهجن الطاهر موقف السلطة الفلسطينية التي أدانت عملية القدس ، مطالبًا بموقف فلسطيني موحد قائم على المقاومة، والانسلاخ عن منظومة التعاون مع الاحتلال.

وأكدّ الطاهر أن العملية جاءت لتؤكد مقاومة الشعب الفلسطيني رغم انشغال محيطه الاقليمي، مضيفًا " توهم الاحتلال أن الفرصة سانحة لاغتيال القضية الفلسطينية في ضوء اشكاليات المنطقة، وقد صفع اليوم بمقاومة هذا الشعب".

وجدد تأكيده مضي الشعب الفلسطيني في المقاومة ولو بقي وحده، مناديًا بضرورة تحقيق وحدة وطنية فلسطينية حقيقية تجمع كل الطاقات الوطنية وتستفيد منها.

وتأتي هذه التطورات في ضوء استمرار جرائم الاحتلال بحق المدينة المقدسة، والتي شهدت تصعيدًا غير مسبوق بحقها في الآونة الأخيرة.

وقد أقدم مستوطنو الاحتلال على حرق الطفل محمد أبو خضير قبل ست أشهر، بينما اغتال مستوطنو وجنود الاحتلال أربعة من شبان المدينة بدم بارد خلال الفترة الماضية.

البث المباشر