صور.. الكحلوت عريسا لبطولة شهداء الصحافة

جانب من تتويج الكحلوت بلقب البطولة
جانب من تتويج الكحلوت بلقب البطولة

غزة - الرسالة نت

توّج محمود الكحلوت "فضائية الأقصى" بلقب بطولة شهداء الصحافة في معركة "العصف المأكول" لكرة الطاولة, عقب فوزه على نائل النديم "إذاعة أمواج" بثلاثة أشواط نظيفة, في المباراة النهائية التي جرت على صالات المجمع الإسلامي جنوب غزة مساء الخميس.

وشارك في البطولة التي نظمتها كتلة الصحفي الفلسطيني بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ورعاية شركة ملك الرياضة, حوالي 34 لاعبا من مختلف المؤسسات.

وحضر المنافسات عدد من الشخصيات الرياضية أبرزها إبراهيم ظاهر رئيس كتلة الصحفي الفلسطيني وأعضاء مجلس الإدارة, وعبد السلام هنية عضو رابطة الصحفيين الرياضيين, ومحمود أبو شرار رئيس اللجنة الفنية باتحاد الطاولة, وإياد الغلاييني نائب رئيس نادي المجمع الاسلامي, وأحمد أبو دياب مشرف البطولة.

وكانت الإثارة والندية حاضرة في مباريات البطولة, وتأهل للمربع الذهبي محمود الكحلوت وعبد الرحمن عسلية ونائل النديم ومحمود أبو محروق عقب فوزهم على عزيز الكحلوت وأحمد حجازي وخالد أبو زاهر ومحمد الحلبي (3-0) بنفس النتيجة على التوالي.

وصعد للنهائي الكحلوت بعد تفوقه على عسلية (3-0), ليواجه النديم الفائز على أبو محروق (3-2).

وفي المباراة النهائية حسم الكحلوت اللقب لمصلحته بالفوز على النديم (3-0), علما أنه جرت مواجهة لتحديد المركزين الثالث والرابع بين أبو محروق وعسلية, وفاز فيها الأول (3-0).

أدار لقاءات البطولة تحكيميا محمد صمامة, ومحمد نوفل, وحميد حسب الله, وأشرف عليها أحمد أبو دياب, ومؤمن الكحلوت.

البث المباشر